القبض على سيدة بالمعاش ألقت “مادة حارقة”على عامل بالقليوبيه

القليوبيه-محمدفضل

تمكن ضباط مباحث قسم أول شبرا الخيمة من إلقاء القبض على سيدة بالمعاش قامت بإلقاء مادة كاوية على عامل، مما أدى إلى إحداث حروق بجسده وتبين من التحقيقات أن المتهمة كانت على علاقة آثمة بالمجني عليه فحدثت مشادة كلامية بينهما بسبب ابتزازه لها تطورت إلى مشاجرة قامت على إثرها بإلقاء المادة الكاوية عليه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وجار العرض على النيابة.

تلقى اللواء محمود يسري مدير أمن القليوبية بلاغا من مستشفى ناصر العام بوصول المدعو محمود ياسين مدبولى 40 سنة عامل ومقيم بالمنشية الجديدة – دائرة القسم مصابا بحروق من الدرجة الثالثة بالوجه والصدر والذراعين نتيجة إلقاء مادة كاوية وتم تحويله لمستشفى شبرا العام للعلاج.

وبالانتقال وسؤال المصاب قرر بقيام المدعوة وجنات مصطفى على الشربينى 60 سنة بالمعاش ومقيمة بشارع “أبو المنجا” – المنشية الجديدة – دائرة القسم بإلقاء مادة كاوية عليه أثناء سيره بالطريق العام مما أدى لحدوث إصابته ولم يعلل سببا لذلك.

تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتهمة وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة وأضافت أنها على علاقة عاطفية بالمصاب منذ نحو عام وأنه اعتاد ابتزازها ماديا واليوم حدثت مشادة كلامية بينهما أثناء سيرهما بالشارع لرفضها إعطاءه المعاش الخاص بها، وتطورت المشاجرة وقامت على إثرها بإلقاء المادة الكاوية عليه مما أدى لحدوث إصابته.

كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 8623 جنح قسم أول شبرا الخيمة لسنة 2014م.. وجار العرض على النيابة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *