إضراب جزئي ببعض أقسام الشرطة بأسيوط احتجاجا على ضبط عضو النادى العام بالقاهرة

هيام السكرى

دخل عدد من أفراد ومدنيى الشرطة بأسيوط فى الساعات اﻻولى من صباح اليوم اأربعاء في إضراب جزئى عن العمل بعدد من الأقسام والمراكز الشرطية، وذلك احتجاجا على قيام قوات من مباحث مطار القاهرة وقوات من اﻷمن المركزي بإلقاء القبض على زميلهم اﻷمين عبد الحميد درويش عضو النادى العام.

 

وشارك فى الإضراب الجزئى أفراد مديرية الأمن ، وقسم أول أسيوط ومركز أسيوط وقسم ثان أسيوط ومركز ساحل سليم وذلك تلبية لدعوة النادى العام بالقاهرة. 

 

وقال الأفراد إنه أثناء قيام اﻷمين عبد الحميد درويش بطابور الدرك اﻷسبوعى والذى يتم كل يوم ثلاثاء بجميع اﻷقسام الشرطية على مستوى الجمهورية وأثناء حديثه مع زملائه فوجئ بقيام أكثر من 15 ضابطا من مباحث مطار القاهرة الدولى ومعهم فصيلة من فصائل اﻷمن المركزى باصطحابه إلى جهة غير معلومة وعندما حاول زملاؤه تخليصه أطلقوا الغاز لتفريقهم ومحاصرتهم للمكان وبالفعل تمكنوا من تفرقتهم واصطحابه لجهة غير معلومة وأنهم ولم يعلموا مكانه إﻻ الثالثة عصرا وأنه فى قطاع اﻷمن المركزى وتم عرضه على نيابة شرق بتهمة قلب نظام الحكم واانتماء لجماعة محظورة .

 

 

وذكر المحتجون أن زميلهم كان أول من نزل ميدان التحرير مع اللواء أحمد جمال فى ثورة 30 يونيو فكيف يكون من الإخوان، مشيرين إلى أن ما حدث له سببه خلافات بينه وبين أحد ضباط مباحث المطار منذ 5 أيام مضت. 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *