حياة الدرديري ترحل عن “الفراعين”.. خلال أيام

بعد 4 أعوام من العمل المتواصل والمستمر، تفكر حاليًا الإعلامية حياة الدرديرى، فى الرحيل عن قناة “الفراعين” التى يملكها توفيق عكاشة -حسب مصادر مقربة منها- في إطار من المودة، وبعيدًا عن أي خلاف مع “عكاشة” والدها الروحى -كما تحب أن تطلق عليه- ، وذلك بعد انتهاء تعاقدها مع القناة، والمقرر له نهاية الشهر الجارى.

وكانت قد تردّدت أنباء مؤخرًا تفيد بأن “الدرديري” تدرس عروضًا أخرى لعدد من القنوات الفضائية، ولكنها لم تستقر على أى من هذه العروض، ولم يتبين نيتها فى انتقالها لقناة أخرى أو عودتها للعمل الصحفى من جديد.

يذكر أن حياة الدرديري انتقلت من العمل الصحفى كزميلة بجريدة “صوت الأمة” للعمل داخل قناة “الفراعين” منذ أكثر من 4 أعوام، وقامت خلال هذه الفترة بعمل العديد من الحوارات واللقاءات مع نجوم الفن والسياسة والمجتمع ، واستطاعت أن تقدم التوك شو اليومى الرئيس على القناة بمشاركة “عكاشة” .

يشار إلى أن عددًا من النشطاء تداول -أخيرًا- من على اليوتيوب فيديو جديدًا للإعلامي الدكتور توفيق عكاشة مالك قناة الفراعين، انفعل خلاله “عكاشة” علي “الدرديري” أثناء تقديمها برنامج “مصر اليوم” حين أدارت وجهها بشكل ساخر بعد أن طالب توفيق عكاشة المواطنين بضرورة المشاركة فى الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وغضب منها توفيق عكاشة وقال لها “انتي بتعملي بوشك كدا ليه ، ردي بدل ما انتي بتعملي كدا” ، فقالت ” الطبيعي ان انا مبقتش اشوف ناس بتشارك في حاجة، دي الرسائل مبيشاركوش فيها يبقي الناس هتنزل الشارع تشارك يا دكتور، بعض الناس كبرت دماغها، الناس قالت إن السيسي هيبقي رئيس والاخوان مشيو خلاص نشوف أكل عيشنا، ومفيش أي مشكلة”. 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *