السيطرة على مشاجرة نشبت بطريق مصر/أسوان الزراعى

السيطرة على مشاجرة نشبت بطريق مصر/أسوان الزراعى

متابعه / محمد ابوالسعود

تبلغ لمركز شرطة كوم أمبو بوقوع مشاجرة بطريق مصر/أسوان الزراعى بدائرة المركز .. وعلى الفور إنتقلت قيادات المديرية وأجهزة البحث الجنائى ومباحث مركز شرطة كوم أمبو وقوات الحماية المدنية إلى مكان المشاجرة .. وتم السيطرة على الموقف ، وبالفحص تبين وقوع المشاجرة بين كلٍ من :
( طرف أول )
1.عصام . ي . م – سن 49 – عاطل – ومقيم بدائرة المركز – سبق إتهامه فى 13 قضية ( مخدرات ، سلاح ، سرقات عامة ) .
2.محمد . ي . م – سن 40 – عاطل – ومقيم بذات العنوان – سبق إتهامه فى 13 قضية ( مخدرات ، سلاح ، سرقات عامة ، إيصال أمانة ) .
3.أحمد . ع . ي – سن 20 – عامل – ومقيم بذات العنوان ( نجل الأول ) .
4.أحمد . ص . م – وشهرته البنى – سن 36 – عامل – ومقيم بدائرة المركز – سبق إتهامه فى قضية سلاح أبيض .
( طرف ثانى )
5.حسن . ش . م – سن 33 – صاحب مكتب إستيراد وتصدير – ومقيم بدائرة المركز .
6.حسين . ش . م – سن 53 – مقاول – ومقيم بدائرة المركز – سبق إتهامه فى 3 قضايا آخرهم قضية ” شيك بدون رصيد ” .
وذلك بسبب حدوث مشادة كلامية بين الطرفين تطورت إلى مشاجرة فيما بينهم بسبب وجود خلافات على ملكية عقار كائن بطريق مصر/أسوان الزراعى بدائرة المركز .. قام على آثرها الرابع من الطرف الأول بالإستعانة بباقى المتهمين ، وقام الطرف الأول من الطرف الأول بإطلاق الأعيرة النارية صوب (الطرف الثانى) من سلاح آلى كان بحوزته، وقيام باقى أفراد الطرف الأول بإشعال النيران بالعقار محل الخلاف ، وتم السيطرة على الحريق وإخماده بمعرفة قوات الحماية المدنية .. مما نتج عنه إصابة المواطن/على . م . ع – سن 45 – سائق – ومقيم بدائرة المركز ، والذى تصادف مروره بمحل الواقعة – بطلق نارى بالصدر .. وتم نقله إلى المستشفى لتلقى العلاج .
وتمكنت القوات من ضبط طرفى المشاجرة .. وبحوزة الأول ( بندقية آلية عيار 7,62×39مم ، و3 خزن خاصة بذات السلاح ، و48 طلقة نارية من ذات العيار ، و16فارغ لطلقات من ذات العيار ) … وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكابهم الواقعة وتبادلوا الإتهامات فيما بينهم .
تم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة ، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *