محافظ دمياط :تم إزالة التعديات على مساحة 36 فدان بمراكز محافظة دمياط والحملات مستمرة

محافظ دمياط :تم إزالة التعديات على مساحة 36 فدان بمراكز محافظة دمياط والحملات مستمرة

دمياط : أماني ود
صرح اللواء محمد عبد اللطيف منصور محافظ دمياط ، بإستمرار حملات المكبرة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والتي شملت جميع مراكز المحافظة .
حيث تم تنفيذ حملة مكبرة بمركز كفر سعد لإزالة 64 حالة تعدى على مساحة 41880متر مربع من الأرض الزراعية بما يعادل عشرة أفدنة .
كما تم تنفيذ حملة مكبرة بمركز الزرقا بقرى شرمساح وميت الخولي وسيف الدين حيث تم إزالة 31 حالة تعدى على الأرض الزراعية بما يعادل مساحة 2 فدان .
وأوضح محافظ دمياط ، بأن هذه الحملات تأتى استكمالا للحملات التي قد بدأتها المحافظة لإزالة التعديات بمركزي دمياط وفارسكور حيث تم إزالة 70 حالة تعدى على أراضى أملاك الدولة على مساحة 81.650 ألف متر بما يعادل 20 فدان وإزالة 23 حالة تعدى على الأراضي الزراعية بمركز فارسكور بإجمالي مساحة 15.700 ألف متر مربع ليصبح إجمالي الحالات التي تمت إزالتها 188 حالة على مساحة 36 فدان وشارك فى تنفيذ الحملات قوات تأمينية من القوات المسلحة وقوات الأمن والأجهزة التنفيذية بالمحافظة .
وأكد عبد اللطيف ، على استمرار هذه الحملات حتى تحقق أهدافها والتي تأتى ضمن خطط محافظة دمياط للحفاظ على الرقعة الزراعية وحماية أملاك الدولة من التعديات .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *