حملة حزب شباب مصر لطرق الأبواب تواصل دعمها للسيسى

كتب _عبده حامد
واصلت حملة طرق الأبواب التى تبناها حزب شباب مصر دعمها للمرشح الرئاسى المشير عبد الفتاح السيسى عبر جولات قادتها فى الكثير من قرى ونجوع مصر .
كشف الدكتور أحمد عبد الهادى رئيس حزب شباب مصر عن إختيار قرى مصر النائية التى لاتصلها وسائل الإعلام لبدء حملات الحزب فيها والداعمة للمشير السيسى باعتبار أنها الرصيد الإستراتيجى والأرض الخام للحشد الجماهيرى الذى إستغلته جماعة الإخوان الإرهابيين وعزفت على وترة فى سنوات سابقة وأوهمت المواطنين فى هذه المناطق بأنهم يمثلون الصوت الإسلامى مما دفع حزب شباب مصر لإعادة النظر فى طريقة التعامل مع هذه المناطق من خلال الحملة التى يتبناها الحزب لدعم السيسى وتحويلها لرصيد إستراتيجى قوى وفاعل فى الحشد له فى الإنتخابات الرئاسية .
كشف وائل العربى الأمين المساعد لحزب شباب مصر بالدقهلية عن حفاوة البسطاء التى تم إستقبال حملة طرق الأبواب بها مؤكدا وجود قبول غير عادى وترحاب بترشيح السيسى للإنتخابات الرئاسية .
وذكر حسن حافظ أمين حزب شباب مصر بالإسكندرية أن الحملة إعتمدت على التلاقى المباشر مع المواطنين سواء فى المنازل أوعلى المقاهى أوفى قلب الشوارع وتحفيز وحشد المواطنين للمشاركة فى إنتخاب المشير السيسى وعدم الإعتماد على نجاحه المؤكد والتحذير من التراخى فى المشاركة فيما أعلن على عبد الظاهر أمين الحزب بالغربية على القبول الجماهيرى للحملة والإلتفاف غير العادى الذى واجهه أعضاء الحملة وحرص البسطاء على إلتقاط الصور بجوار عشرات البانرات والصور التى حملها أعضاء الحملة .
وقال محمد العشرى منسق الحملة بمحافظة البحيرة أن أعضاء وقيادات حزب شباب مصر قاموا بالإنفاق على حملة طرق الأبواب الداعمة للسيسى من جيوبهم الخاصة لقناعتهم بضرورة وجود السيسى على رأس الهرم فى مصر لإنقاذ البلاد من حالة الفوضى التى تمر بها .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *