فض مشاجرة بين سائقين بعد تدخل القوات المسلحة بالقليوبية

القليوبيه-محمدفضل

نجح أفراد كمين للقوات المسلحة على طريق “القاهرة – الإسكندرية” في السيطرة على مشاجرة بين سائقي نقل وميكروباص إثر تصادم بينهما.

واضطرت قوات الكمين إلى إطلاق عدة أعيرة نارية في الهواء لوقف المشاجرة ولم تسفر عن حدوث أي إصابات وتعطل الطريق قرابة الساعة وتم فض المشاجرة والتحفظ على السيارات والمتشاجرين.

وتلقى اللواء محمود يسري مدير أمن القليوبية بلاغا من الأهالي بحدوث مشاجرة بطريق “القاهرة – الإسكندرية” الزراعى أمام كمين القوات المسلحة دائرة القسم.

وتم إخطار اللواء محمود يسرى مدير الأمن فانتقلت أجهزة الأمن وتبين أنه أثناء سير السيارة رقم 151006 ملاكى كفر الشيخ قيادة القس تيمو ثاوس ميلاد عاطف “46 سنة – كاهن” اصطدمت بها السيارة رقم 7315/3879 نقل بـ “مقطورة بحيرة” قيادة محمد كامل محمود ” 49 سنة – سائق” نتج عنه حدوث تلفيات بالسيارة الأولى.

ولدى رجوع السيارة النقل للخلف اصطدمت بالسيارة رقم 9275 م ع أ “ميكروباص” قيادة على عبد الموجود على “30 سنة – سائق” يستقلها 3 أشخاص وأحدثت تلفيات بالسيارة الميكروباص ولدى معاتبة قائد السيارة الميكروباص لقائد السيارة النقل حدثت مشادة كلامية بينهما تدخل على إثرها أفراد قوة كمين القوات المسلحة لفضها فتعدى مستقلو السيارة الميكروباص المذكورين بالسب والشتم والاشتباك بالأيدي مع أفراد الكمين.

وأدى ذلك إلى إطلاق ضابط القوات المسلحة ورئيس الكمين بعض الأعيرة النارية في الهواء ( دون حدوث إصابات ) وتمت السيطرة على الموقف والتحفظ على قائد السيارة الميكروباص ومستقليها والسيارات محل الحادث وتم إخطار الشرطة العسكرية في حينه واصطحبت مستقلى السيارة الميكروباص المذكورين لعرضهم على النيابة العسكرية.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1115 إداري قسم قليوب لسنة 2014 م، وتولت النيابة العامة التحقيق.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *