مؤتمر حاشد لدعم السيسي بـ”الخصوص”

مؤتمر حاشد لدعم السيسي بـ”الخصوص”

القليوبيه-محمدفضل

نظم أهالي مدينة الخصوص بمحافظة القليوبية صباح اليوم الخميس مؤتمرًا حاشدًا لدعم المشير عبد الفتاح السيسي رئيسًا للجمهورية داخل سرادق بمنزل عاطف النمكى النائب البرلمانى السابق.

وحضر المؤتمر عواقل القبائل العربية من جنوب وشمال سيناء وعمر حسانين عمدة الخصوص ومحمد عودة شيخ عرب القليوبية والنائب البرلمانى السابق والعمدة نايف جيرة الله البرلمانى السابق بالشرقية والنائب أحمد رسلان مؤسس المجلس الأعلى لشورى القبائل العربية.

وأعلن المشاركون في المؤتمر دعم المشير عبدالفتاح السيسي رئيسًا للجمهورية والمشاركة في تدشين فعاليات ومؤتمرات لحث الجماهير على انتخابه وتقديم كافة سبل الدعم له حتى يصل إلى كرسى الرئاسة باعتباره الشخص القادر على إدارة البلاد في تلك الفترة الحرجة وخاصة في مواجهة الإرهاب الذي يحاول جر البلاد إلى الخراب.

من جانبه قال عمر حسانين عمدة الخصوص في كلمته الافتتاحية، إن القبائل العربية والشعب المصرى يناصر المشير السيسي والجيش في حربه ضد الإرهاب، وقف بجواره، لما يتمتع به السيسي من وطنية، وانصياع كامل للإرادة الشعبية في رفضها لحكم جماعة الإخوان الفاشل الذي كاد أن يقود مصر إلى الهاوية.

وأشار عاطف النمكى البرلمانى السابق بالقليوبية، إلى أن الفترة القادمة ستشهد تنظيم مؤتمرات حاشدة لدعم المشير السيسي رئيسًا للجمهورية.

وطبع عدد من البانرات الخاصة بحملته الانتخابية لتعريف المواطنين بسيرته الذاتية، وعرض أفلام تسجيلية عن الأحداث التي تدل على مساندته للشعب بدءً من ثورة 30 يونيو وحتى الاستجابة لرغبة الشعب بالترشح للرئاسة، للحفاظ على استقرار البلاد ومكافحة ودحر الإرهاب.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *