إصابة ضابط شرطة ومجند في مطاردة مع هاربين من أحكام بالطريق الساحلية غرب الإسكندرية

أصيب نقيب شرطة، ومجند من قوة تأمين كمين “الوصلة” بالطريق الساحلية بعد أن اصطدمت بهم سيارة يستقلها عدد من الهاربين من أحكام بعد محاولتهم الهرب من الكمين الأمني.

كانت القوة الأمنية المعينة خدمة الكمين الأمني طريق الوصلة المتفرع من الطريق الساحلي بدائرة قسم شرطة أول العامرية قد شاهد أفرادها سيارة “ملاكى إسكندرية” يستقلها أربعة أشخاص، وما أن شاهد قائدها القوات قام بالدوران، والسير عكس الاتجاه محاولاً الهرب. 

وأثناء ذلك اصطدم بسيارة الخدمة 7143 شرطة مما أدى لإصابة قائدها المجند محمد فتح الله عبدالمنعم (22 عام) باشتباه ما بعد الارتجاج، وكدمات بمختلف أنحاء الجسم، وإصابة النقيب خالد محمد عزت بكسر بمشط اليد اليمنى.

وعقب مطاردة وقعت بينهم، تمكنت القوة من ضبط السيارة، وتبين أن مستقليها كل من قائد السيارة أحمد محمود محمد عبده (43 عام) -تاجر- يقيم بمركز الدلنجات بمحافظة البحيرة محكوم عليه في خمسة قضايا (تبديد – شروع فى سرقة)، وعادل شمس الدين عبد الرحمن رضوان (29 عام) -عاطل- مقيم بمركز الدلنجات بمحافظة البحيرة محكوم عليه في قضية تبديد حضورياً بالحبس لمدة سنتين مع النفاذ، وعبد الحليم جمال عبدالحليم عطا (36 عام) -عاطل- مقيم بدائرة قسم شرطة ثان السلام بمحافظة القاهرة محكوم عليه في قضية تبديد غيابياً بالحبس لمدة سنة، بينما تمكن المتهم مصطفى فرج أحمد النوام الرابع من الهرب.

تم نقل الضابط، والمجند السائق لمستشفى الشرطة لتلقى العلاج وحدثت تلفيات بالسيارتين وتم إزالة أثار الحادث وتسيير حركة المرور، وكلفت المباحث بضبط المتهم الهارب، وتحرر المحضر جنح قسم شرطة أول العامرية، وأخطرت النيابة المختصة لمباشرة التحقيق في الواقعة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *