بيريز للاعبيه أنت أفضل شيء في حياتي

متابع-محمدفضل

تأهل الفريق الملكي ريال مدريد إلى المباراة النهائية لدوري أبطال أوربا هذا العام بعد أن تغلب على حامل اللقب فريق بايرن ميونخ الألماني بخمسة أهداف نظيفة في مجموع اللقاءين ، ومن المنتظر أن يواجه الفريق الملكي ريال مدريد مواطنه فريق أتليتكو مدريد على ملعب النور بمدينة لشبونة البرتغالية .
هذا وقد صرح رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز لوسائل الإعلام الأسبانية أن لاعبي الفريق الحالي هم أفضل شيء في حياته ، حيث قال : ” أنتم أفضل فريق في حياتي ، منذ كنت رئيسا للنادي للمرة الأولى عام 2000 “.
بيريز عاش العديد من اللحظات الحاسمة مع لاعبي الفريق خاصة عندما سافر معهم على نفس الطائرة التي سافر بها الفريق إلى مدينة ميونخ لمواجهة فريق بايرن ميونخ ومن قبلها على متن نفس الطائرة التي نقلتهم إلى جيلدينكرشين لمواجهة فريق دورتموند .
هذا وقد تابع بيريز تصريحاته قائلاً : ” هؤلاء اللاعبين هم الأكثر تعاوناً واتحاداً خلال السنوات القليلة الماضية “.
الجدير بالذكر أن الفريق الملكي أمامه فرصة كبيرة لتحقيق الثلاثية المحلية والقارية ، خاصة بعدما تمكن من تحقيق لقب كأس ملك أسبانيا على حساب غريمه التقليدي فريق برشلونة ، ولازالت المنافسة قائمة على لقب الليغا على الرغم من تواجده في المركز الثالث ، بالإضافة إلى دوري أبطال أوربا والنجمة العاشرة .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *