سقوط تشكيل عصابى للإتجار فى المواد المخدرة بالمنصورة

كتب حمدى سليمان
تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية من إلقاء القبض على تشكيل عصابى للإتجار في المواد المخدرة بأنواعها المختلفة وبحوزتهم أسلحة نارية بدائرة قسم أول المنصورة .
كان اللواء “حسن عبدالحى” مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطاراً من العقيد “خالد مجاهد” رئيس قسم مكافحة المخدرات يفيد ورود معلومات أكدتها التحريات السرية والمراقبة الشخصية للسادة ضباط قسم مكافحة المخدرات تفيد بقيام كلاً من “محمد محمد صالح معاطى 30 سنة عاطل” ومقيم بشارع الأخرس من شارع محمد فتحى دائرة قسم أول المنصورة والسابق ضبطه فى قضية حبوب مخدرة , و “جمال زكى أحمد حسن وشهرته جمال حسن 45 سنة عاطل” ومقيم بمدينة سندوب شارع على يونس دائرة قسم أول المنصورة والسابق ضبطه فى 4 قضايا مخدرات .
وبتقنين الإجراءات تم ضبط الأول بمنزله وبحوزته “12 شريط من العقاقير المؤثرة على الحالة النفسية والعصبية بإجمال عدد 119 قرص مخدر و 2سلاح كبير أبيض (كبير الحجم) “سنجة” – وسلاح أبيض “مطواه” وجهاز محمول . كما تم ضبط الثانى بمنزله ايضا وبحوزته “2 لفافة لمخدر البانجو – و 11لفافة سلوفانية لمخدر البانجو تزن حوالى 5 كيلو و كيس بلاستيك بداخله 28 قطعة لمخدر الحشيش تزن حوالى 75 جرام – وأكثر من كيس بلاستيك بداخله بكرة بلاستيك شفاف – ومبلغ نقدى وقدره 1320 جنيه – وأكثر من سلاح أبيض “مطواه” – وتليفون محمول ماركة نوكيا” .
وبمواجهتهما بما أسفر عنه الضبط والتفتيش إعترفوا المتهمين بملكيتهما للمضبوطات بقصد الإتجار والسلاح للدفاع عن النفس والتليفونات المحمولة للتنسيق مع عملائهما والمبلغ النقدى من متحصلات إتجارهما فى المواد المخدرة

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *