خيتافي يقدي علي أحلام البرسا في التتويج بالليجا

خيتافي يقدي علي أحلام البرسا في التتويج بالليجا

كتب-محمدفضل

انتهت منذ قليل مباراة برشلونه وخيتافى حيث سقط فريق برشلونة في فخ التعادل الإيجابي بهدفين مقابل مثلهما أمام فريق خيتافي في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء اليوم السبت على أرضية ملعب الكامب ضمن مباريات الجولة الـ 36 من الدوري الإسباني لكرة القدم “الليجا”.
ومع حلول الدقيقة 23 نجح نجم نجوم فريق برشلونة “ليونيل ميسي” في تسجيل هدف التقدم، قبل أن يتعادل الضيوف في الدقيقة 37 عن طريق اللاعب أنخيل لافيتا.
زادَ سرعة نسقِ اللعب مع بداية الشوطِ الثاني، فتبادلَ الفريقان عملياتِ الهجوم والضغط في منتصف ملعب الخصم، بعدَ أن تحررا من الحذرِ الدفاعي، حيث نجح المهاجم الدولي التشيلي اليكسيس سانشيز هدف التقدم في الدقيقة 67 من عمر اللقاء.
وفي الوقت بدلاً من ضائع نجح نجم اللقاء الأول بلا منازع “أنخيل لافيتا” في تسجيل هدفه الشخصي الثاني في شباك برشلونة، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدفين لكل فريق.
بهذه النتيجة ارتفع رصيد برشلونة إلى النقطة 85 محتلاً المركز الثاني، بينما ارتفع رصيد خيتافي عند النقطة الـ 36 في المركز السادس عشر.
وحيث ضاع حلم الدورى بعد التعادل اليوم مع خيتافى ويعتبر بعيد عن منافسه التتويج بالدورى وخرج خالى الوفاض من اى بطوله بعد خسارته السوبر الاسبانى من غريمه ريال مدريد ونفس المدينه اتلتيكو مدريد الذى اقصاة من دورى الابطال

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *