660 ألف جنيه تكلفتها المحافظة لترميم 33 منزل بدير الجبراوي بمركز أبنوب بأسيوط

هيام السكرى

 

انتهت محافظة اسيوط من اعمال الترميم لعدد من منازل دير الجبراوى بمركز ابنوب والتى كانت قد ظلت  لعدة سنوات متهدمة ويعانى ملاكها من تجاهل المسئولين وعدم الاهتمام بحل مشكلتهم طوال سنوات ماضية .

 

وكان اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط قد شدد علي ضرورة الانتهاء من الترميم وإصلاح  المنازل وعددها 33 منزل للأسر الأكثر احتياجا بقرية دير الجبراوي بمركز أبنوب …. صرح بذلك هاشم عبد الوهاب رئيس مدينة ابنوب  

 

  وأضاف رئيس المدينة انه تم الانتهاء من عمليات الترميم والتجديد بالكامل بتكلفة بلغت 660 ألف جنيه موضحا الدور الكبير المقدم من الجهات التنفيذية بالمحافظة تحت رعاية اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط .

 

وأشار موسي رضا عمدة قرية دير الجبراوي أن مشكلة هذه المنازل تعود الي عشرات السنين و تغاضي عن حلها بعض المسئولين في الفترات السابقة ولكن تم حلها من خلال توجيهات اللواء ابراهيم حماد و أعرب أهالي القرية عن سعادتهم وشكرهم البالغ للجهات التنفيذية بالمحافظة واهتمامهم بقريتهم التي عانت من الإهمال لفترة من الزمن. 

 

وقال  عبد الله جندي مقار احد اصحاب المنازل بدير الجبراوى ان محافظ اسيوط نجح فيما فشل فيه وتجاهله اخرون لانه اهتم بالمشكلة بعد وصول استغاثاتنا اليه على الفور ودون ان نتكلف اى عناء سواء ماديا او معنويا المحافظة تحملت بالكامل كافة النفقات وجعلت المنازل المتهدمة تبدو فى صورة فى منتهى الجمال بعد الانتهاء من اعادة بنائها مرة اخرى واصبحت تشبه القصور ونحن نتوجه بالشكر العميق للواء ابراهيم حماد على اهتمامه بالفقراء والبسطاء .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *