المركز الإعلامي لجامعة المنيا ينشر تكذيباً لما نُشر بالموجز

المركز الإعلامي لجامعة المنيا ينشر تكذيباً لما نُشر بالموجز

عبد الله المهدي

نشر المركز الإعلامي لجامعة المنيا اليوم علي لسان الدكتور محمد أحمد شريف رئيس الجامعه تكذيباً لما نُشر بجريدة الموجز حول تصريحات رئيس الجامعه بعدم إعترافه بثورة 30 يونيو وأن هذا الكلام من خيال المحرر عندما علم بعدم تصويت الدكتور شريف على الدستور . جاء التكذيب كالتالي

رئيس جامعة المنيا ينفي التصريح بعدم اعترافه بثورة 30 يونيو

والتقارير الرقابية رصدت ما رأته مخالفات لم ترق لفساد
==============================
أكد الدكتور محمد أحمد شريف رئيس جامعة المنيا بأن ما نشر بالعدد 406 الإصدار الثاني بجريدة الموجز بتاريخ 5 مايو 2014 والخاص بالحوار الذي تم مع محرر الجريدة وتطرق خلال النشر إلي كتابة عنوان فرعي بأنني (لا اعترف بثورة 30يونيو) لا أساس له من الصحة لأن معد الحوار لم يتطرق في حديثه إلي ثورة 30يونيو خلال الحوار واتخذ من عدم مشاركتي في الإدلاء بصوتي في الاستفتاء علي الدستور أنه عدم اعتراف بثورة 30يونيو.

وأشار أن عنوان الحوار (الموجز .. ينشر تقارير الأمن الوطني والرقابة الإدارية عن فساد رئيس جامعة المنيا) بأنه ليس فساداً ولكنها مخالفات وادعاءات لا أساس لها من الصحة ولا ترق حتي لمجرد اتهامات.

وعن صلتي بالأخوان .. أوضح بأنه ليس أخوانياً وتم ترشيحه لعمادة كلية الزراعة ولرئاسة الجامعة من خلال ضغط الزملاء عليه ومنهم الليبراليون واصحاب الأفكار الأخري وليسوا أخواناً، ومن الأشياء التي أرسيتها في الجامعة مبدأ التواصل من أصغر عامل إلي أكبر أستاذ، والكل لديَ سواسيه.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *