فى قرار مفاجئ ريكاردو يطلب استبعاد سعفان الصغير من الجهاز الفنى للدراويش

محمدفضل

قرر اليوم البرازيلى ريكاردو، المدير الفنى لفريق الإسماعيلى، من إدارة ناديه استبعاد سعفان الصغير مدرب حراس المرمى بعد المشادة العنيفة التى حدثت بينهما بمران الفريق اليوم وانتهت بقرار الخواجة البرازيلى بطرد سعفان.
وطلب ريكاردو من مجلس الإسماعيلى برئاسة العميد محمد أبو السعود استبعاد “الصغير” من الجهاز الفنى بسبب كثرة المشاكل والأزمات التى تسبب فيها مدرب الحراس فى الفترة الأخيرة، وتعامله مع باقى أعضاء الجهاز الفنى بأسلوب غير لائق.
حيث أن سبب المشادة بين سعفان وريكاردو يرجع إلى إصابة محمد مجدى حارس مرمى الدراويش خلال المران وهو ما جعل سعفان يصرخ فى وجه مجدى الباز طبيب الفريق لسرعة إسعاف اللاعب بالرغم أن إصابة الحارس بسيطة، ليتدخل ريكاردو ويطالب من الصغير أن يتحدث مع الطبيب بصوت هادى لتبدأ مشادة أخرى بين ريكاردو و مدرب الحراس بعدما قال سعفان: “أنا مدرب الحراس فى الفريق” ليرد عليه ريكاردو قائلاً: “وأنا المدير الفنى والمسئول الأول عن الفريق وأتفضل أخرج من الملعب”.
وقد تسبب قبل ذالك سعفان فى واقعه ميدو مدرب الذمالك وهو ضمن مشاكل سعفان وتم التحقيق معه قبل نادى الاسماعيلى وتنازل الذمالك عن كتابه مذكرة ضدة او كتابه شكوى الى اتحاد الكورة

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *