مؤامرة على عمر جلال هريدى بالتعاون مع اعضاء حملة السيسى باسيوط

مؤامرة على عمر جلال هريدى بالتعاون مع اعضاء حملة السيسى باسيوط

محسن بدر

كشف رواد مواقع التواصل الاجتماعى على الفيس بوك , مؤامرة بطلها اعضاء لجنة الشباب بحملة المشير السيسى باسيوط ضد النائب السابق عن الحزب الوطنى عمر جلال هريدى .

واوضح البعض ان المؤامرة بدأها وائل الابراشى لوضع هريدى فى مأزق مستعينا بعلاء حكيم” والمفصول منذ شهرين من حركة تمرد باسيوط “,ليتحدث باسم تمرد اسيوط, ملقمينة بما يقول .

من جهة اخرى كشف البعض ان اعضاء لجنة الشباب بحملة السيسى والتى تضم عقيل اسماعيل وعلاء حكيم , استفادت من ما حدث فى لقاء وائل الابراشى لكون عقيل يطمع فى الفوز بمقعد مجلس الشعب القادم بالبدارى وليبعد هريدى “من اكبر عائلات البدارى “من الوقوف امامة, وتم الاتفاق على ذلك .

من جهة اخرى حدث غليان داخل حملة السيسى الرئيسية وحملة مستقبل وطن باسيوط لاختيار الحملة اشخاص بعيدين كل البعد عن الشارع , ومنهم من قام بالنصب على البعض ابان حملة احمد شفيق واخرين مفصولين وغير ذلك .

ونمى الى علم البوابة ان هناك جهة امنية قامت بتزكية اعضاء اللجنة الخمسة لوجود مصالح شخصية بينهم وبين بعض الضباط داخل هذة الجهة الامنية.

وقال رواد الفيس بوك عن التخبط فى اختيار اعضاء حملة السيسى باسيوط , ان المدعو عقيل اسماعيل عقيل كان عضوا فى الحزب الوطنى , فعضو اتحاد شباب الثورة باسيوط , فعضو فى حزب الوفد , ومؤيدا لحمدين صباحى , فصديقا للاخوان المسلمين ,وغير ذلك ..الى ان وصل عضوا فى حملة السيسى .

وقال البعض ان تعيين عقيل بشركة النيل لتسويق البترول كان بواسطة عضو الحزب الوطنى عمر جلال هريدى.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *