صباحى ينظم موتمرا بمدينة دمنهور

صباحى ينظم موتمرا بمدينة دمنهور

كتب وليد خالد صوار
زار المرشح الرئاسي حمدين صباحى مدينة دمنهور بمحافظة البحيرة وقام بعمل موتمر بحضور ( أ : محمد منيب – دكتورة هالة شكر الله – دكتور محمد زين العابدين دياب – د . عمرو حلمي – محمد دومة من مصابي الثورة – الفنان عبد العزيز مخيون ) .
وقال صباحى ان المعركة الان ليست معركة حمدين صباحي انا دوري في المعركة دي اقل من اي بنت هنا او شاب بيشيلوا بنر او بوستر وتابع : انا بحبكم وبثق فيكم وبعد ربنا بعتمد عليكم وبإذن الله لن نخذل أبداً وفينا هذا العزم وفينا البراعة وبراءة الثورة بإذن الله منتصرين .
وتابع صباحى هنبني دولة للعدل ، دولة نجرم فيها التمييز بلا فساد بلا فقر بلا خوف لمصري لا من ارهاب ولا من تعسف الدولة عليه .و أقسم لكم لو ان ربي أكرمني وحملني هذه الأمانة لن ان اقبل ان مسيحي او امرأة او صاحب رأي يهان لهذا الرأي … وطن للمساواة .. وطن لتكافؤ الفرص .
وقال الفنان الكبير (عبد العزيز مخيون) : أنا لم ألتقي بالأخ حمدين إلا في ساحات النضال والدفاع عن الحرية والدفاع عن فلسطين .. لم ألتقى به إلا في ساعات النضال ضد الفساد السابق وأنني متأكد أنه كان وسيكون ومازال وفيا لهذه المبادئ العدالة الإجتماعية الديموقراطية .. هو حمدين صباحي الذي وقف معنا كتفا بكتف في كل المياديين دفاعاً عن العدالة الاجتماعية ودفاعا عن الفقراء .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *