محافظ المنيا يتابع سير الإمتحانات بالشهادة الإعداديه

عبد الله المهدي
تفقد اليوم اللواء صلاح الدين زيادة محافظ المنيا يرافقه الأستاذ محمد مدحت وكيل وزارة التربية والتعليم المدارس الإعدادية بالمحافظة خلال اليوم الأول لامتحانات الشهادة الإعدادية للاطمئنان على سير عملية الامتحانات يذكر انه يؤدي الامتحانات اليوم
89 ألف و250 طالب وطالبه فى442 لجنة في مادتي اللغة العربية والكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات
وأكد المحافظ على ضرورة توفير الأجواء المناسبة للطلاب لأداء الامتحانات مع تحقيق الانضباط الكامل داخل اللجان وأشار إلى أن هناك غرفة عمليات رئيسية بمديرية التربية والتعليم متصلة بغرف عمليات فرعية بالإدارات التعليمية التسع، لتلقي أية شكاوى من أولياء الأمور، والطلاب حول مستوى الامتحان والتحقيق فيها فورًا.
كما أطمئن المحافظ على توفير غرفة مجهزة بكافة الإسعافات الأولية داخل المدارس لاستقبال أية حالة طارئة سواء من الطلاب أو المراقبين.
قال الأستاذ محمد مدحت، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة أنه تم التأكيد علي كافة رؤساء اللجان بمراعاة جميع التعليمات الخاصة بتأمين لجان الامتحانات وإغلاق أبواب اللجان والمرور علي أسوار المدرسة وفحص دورات المياه ومنع دخول أي شخص إلى المدارس أثناء أداء الامتحان.
وأضاف أن هناك تعليمات بضرورة أن تكون أسئلة الامتحانات من داخل المنهج وفي مستوى الطالب المتوسط وأشار إلى أنه تم وضع خطة متكاملة لتأمين المطابع السرية والكنترول ولجان تقدير الدرجات .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *