وبالصور: محافظ الفيوم والسفير الأوغندي يبحثان سبل التعاون المشترك بين البلدين

الفيوم/ محمد زهران
استقبل الدكتور حازم عطية الله محافظ الفيوم السفير الأوغندي ريتشارد لاوس انجواليا والملحق التجاري لدولة أوغندا بمكتبة ظهر اليوم لبحث سبل واَليات التعاون المشترك في مجال الاستثمار والسياحة والتبادل التجاري.
أعرب السفير الأوغندي عن بالغ سعادة عن تلك المبادرة الشخصية النابعة من اهتمامه بفتح أسواق جديدة لبلادة بجمهورية مصر العربية عموما ومحافظة الفيوم خاصتا فهي أرضا خصبة في جميع المجالات التجارية والسياحية والاستثمارية حيث يتواجد بها جميع العناصر المساعدة علي التنمية والتبادل التجاري ومد أواصر التعاون المشترك بين البلدين.
وأكد محافظ الفيوم أن المحافظة تفتح ذراعيها لكل المستثمرين في شتي المجالات السياحية والصناعية والزراعية والتجارية نظرا لما تتسم به المحافظة من مقومات الجذب لهذه الاستثمارات ، وانه بصدد عمل يوم ثقافي لجمهورية أوغندا بالمحافظة كنظيرة الكوري من قبل ، معربا عن سعادته البالغة من زيارة السفير الأوغندي معتبرا ذلك بداية موفقة لعودة التواصل والتعاون بين مصر وامتدادها الطبيعي بقارة إفريقيا.
وفي نهاية الزيارة أشار السفير الأوغندي برغبته في مشاركة بلادة في الاحتفالات المختلفة التي تقام بالمحافظة وخاصةً السياحية منها مثل تعامد الشمس علي قدس الأقداس بقصر قارون.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *