دل بوسكي يضم ثلاثة وجوه جديدة في تشكيلة أسبانيا

كتب : محمود رشدى
أعلن المدرب فيسنتي دل بوسكي اليوم الثلاثاء عن التشكيلة الأولية للمنتخب الأسباني حامل اللقب إستعدادا لكأس العالم البرازيل 2014، وقد تضمنت ثلاثة وجوه جديدة إلى جانب إسم مهاجم أتلتيكو مدريد البرازيلي الأصل دييجو كوستا.

وتواجد في تشكيلة الثلاثين لاعبا كل من حارس مانشستر يونايتد الانجليزي دافيد دي خيا الذي سيحل بدلا من حارس برشلونة فيكتور فالديز المصاب، ومدافع ريال مدريد داني كارفاخال ولاعب وسط اتلتيك بلباو اندر ايتوراسبي.

وسيعلن دل بوسكي عن تشكيلة الـ23 لاعبا في 25 الشهر الحالي، اي في اليوم التالي للمواجهة المرتقبة بين ريال مدريد وجاره اللدود اتلتيكو مدريد في نهائي دوري ابطال اوروبا.

وضمت التشكيلة سبعة لاعبين من برشلونة مقابل اربعة لكل من ريال مدريد واتلتيكو مدريد الذي يتصدر ايضا ترتيب الدوري المحلي، بينهم دييجو كوستا الذي لم يخض حتى الان سوى مباراة واحدة بقميص ابطال العالم واوروبا وكانت ودية امام ايطاليا في الخامس من مارس/آذار الماضي، لكن تألقه هذا الموسم ومساهمته في وضع فريقه على خطوة واحدة من ثنائية الدوري ودوري ابطال اوروبا بتسجيله 36 هدفا، ساهما بتواجده في التشكيلة التي ضمت ايضا اسم مهاجم تشلسي الانجليزي فرناندو توريس رغم الموسم الصعب الذي عاشه.

ووقعت اسبانيا في النهائيات الى جانب وصيفتها هولندا التي تستهل حملة الدفاع عن لقبها في مواجهتها في 13 الشهر المقبل، اضافة الى تشيلي واستراليا. وسيخوض “لافوريا روخا” مباراتين تحضيريتين قبل التوجه الى البرازيل ضد بوليفيا في 30 الشهر الحالي في اشبيلية والسلفادور في السابع من الشهر المقبل في واشنطن.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *