مدير امن البحر الاحمر الدفع التجنيدى الجديد بإدارة قوات الأمن

كتب محمد جمال عبد القادر

التقى مساعد وزير الداخلية مدير امن البحر الاحمر اللواءحمدى الجزار  مع دفعة التجنيدى الجديد بإدارة قوات الأمن والمقرر انتهاء فتره التدريب الأساسى لهم خلال الأيام القادمة حيث سيتم استخدامهم كقوات تدخل سريع في الخدمات الأمنية المختلفة على مستوى المحافظة .
وقد أشار سيادته في لقاءه مع القوات أن طبيعة المرحلة الراهنة وما يستلزم ذلك من تأهيل تدريبي متميز يتماشى وطبيعة المهام التي سيكلفون بها .
كما أشار إلى أن السيد الفاضل اللواء / محمد إبراهيم ..وزير الداخلية هو صاحب تلك الفكرة المستحدثة وأن اختياره لمديرية أمن البحر الأحمر كأولى المديريات التي ستطبق تلك الفكرة نظرا لتعاظم دور الأمن في تامين مقومات السياحة باعتبارها احدي أهم مصادر الدخل القومي علاوة علي ما ستمثله تلك المجموعات المستحدثة من تمثيل مشرف أمام السياحة الأجنبية بالمحافظة بما يصدر لجميع دول العالم صوره حضاريه للشرطة المصرية ويؤكد علي الصورة الذهنية لديهم بان مصر بلد الأمن والأمان .
يشار إلي أن تلك المجموعات الأمنية المستحدثة سيكون لها زى أمني جديد وطبيعه تدريبيه عاليه تأهلهم كقوات تدخل سريع في التعامل بحرفيه مع المواقف الأمنية المختلفة ومكافحه الجريمة بشتى صورها .
وقد صرح اللواء/ حمدي الجزار.. مساعد وزير الداخلية ..مدير أمن البحر الأحمر قائلاً أن السيد اللواء /محمد إبراهيم وزير الداخلية يتابع بصفه يوميه المستوي التدريبي الذي وصلت إليه تلك المجموعات باعتبارها هي التجربة الأولي علي مستوي الجمهورية والمنتظر تعميمها خلال الفترة القادمة .
10373659_633422286736066_2494798490756651841_n

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *