اشرف ماضى الكاتب الصحفى يكتب :”وماذا بعد ” حمدين الممثل والحقير

اشرف ماضى الكاتب الصحفى يكتب :”وماذا بعد ” حمدين الممثل والحقير

عندما ترى حمدين صباحى ممثل ومسترزق يكون الطرف فى سباق ملك مصر ومرشح للرئاسة المصرية ؟! تعرف أن الأمور فى مصر كلها غلط فى غلط وتعرف أننا داخلين على أيام سواد السواد الزمن القادم هو زمن أبناء واحفاد تجار المخدرات وتجار السلاح وتجار الآثار وتجار التمويل والراقصات وأهل الوسط الفنى ممثلات ومطربات .!!
مصر القادمة الى مزيد من الفقر والجوع وانعدام الامن والكذب والتضليل والتدليس وفساد الجميع وأعتقد أن الزمن القادم سوف يكون زمن القوة أى من يمتلك القوة البشرية وقليل من السلاح الخفيف ويهدد النظام سوف يحصل على ما يريد هاكذا سيكون التعامل النجاح والحصول على الحقوق !!
يخطأ من يراهن على ناجح أى نظام قادم لمصر .ومن يراهن على ناجح دول القانون غلطان ومغيب القوانين المصرية على الضعفاء فقط ولا يطبق على من يملك القوة البشرية والسلاح .ومن يتشدق ويقول إن مصر دوله قانون اقول له قانون الغابة وقانون المافيا .و هو ده قانون بلدناقانون ساكسونيا 90 فى المئة من قضاء مصر أبناء عاهرات وراقصات ليس لديهم الحد الأدنى من الخوف من الله بل أغلبهم معين عن طريق الواسطة والمحسوبية وغالب ماتكون الواسطة فروج النساء بمعنى ليله حمراء مع راقصة ومسؤال يتم تعيين 50 قاضى أو وكيل نيابة أو ظابط شرطة هذة معايير اختيار القضاء ووكلاء النيابة من زمن بعيد !!
لو فى عدل حقيقى فى مصر لم يتجرأ حمدين صباحى ومن هم على الشاكلة على الترشح لملك مصر . الآن حمدين صباحى يعلم أنه ساقط وغير مرغوب فيه .ويعلم انه كومبارس ويعلم انه لم ينجح ويعلم كل شى لكن الشهرة وحب الشهرة التى سوف تجعلة فى قائمة الأغنياء .
بعد موضوع كرسى الرئاسة وفشل الفاشل سوف يظهر علينا هذا النطع المتنطع فى افلام السبكى هذة الاشكال ليس لها مبدأ من أجل المال يتنازل عن كل شى أولها شرفة وعرضة .
شاهد الحقير فى التمثيل “حمدين صباحى بيقلب عيشه – شوية ممثل و شوي” على YouTube – حمدين صباحى بيقلب عيشه – شوية ممثل و شوي: http://youtu.be/BAf2ZPQDlcI
: شاهد “حمدين صباحي ممثل مع يوسف شاهين” على YouTube – حمدين صباحي ممثل مع يوسف شاهين: http://youtu.be/B-L0FCWoCVM

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *