أتلتيكو مدريد يخطف نقطة من برشلونة ويحرز لقبه الأول منذ 1996

أتلتيكو مدريد يخطف نقطة من برشلونة ويحرز لقبه الأول منذ 1996

كتب : محمود رشدى
توج اتلتيكو مدريد بلقب الدوري الاسباني للمرة الاولى منذ 1996 والعاشرة في تاريخه بعدما انتزع التعادل من مضيفه برشلونة 1-1 في معقل الاخير “كامب نو” اليوم السبت في المرحلة الثامنة والثلاثين الاخيرة.

ويدين فريق المدرب الارجنتيني دييجو سيميوني الذي يتحضر لخوض نهائي دوري ابطال اوروبا السبت المقبل ضد الجار اللدود ريال مدريد، بتعادله الثمين جدا الى المدافع الاوروجوياني دييجو جودين الذي ادرك له التعادل في بداية الشوط الثاني، مبقيا على فارق النقاط الثلاث الذي يفصله عن بطل الموسم الماضي. وكان برشلونة مطالبا بالفوز من اجل ان يصبح على المسافة ذاتها من رجال سيميوني، وهذا الامر كان كافيا له لو تحقق من اجل الاحتفاظ باللقب بفارق المواجهتين المباشرتين كونه تعادل ذهابا مع “روخي بلانكوس” دون اهداف.

وفشل برشلونة في تحقيق ثأره من نادي العاصمة الذي اطاح به من الدور ربع النهائي لمسابقة دوري ابطال اوروبا بالتعادل معه 1-1 ذهابا في “كامب نو” والفوز عليه ايابا في “فيسنتي كالديرون” بهدف سجله كوكي منذ الدقيقة 5. وتأجل الحسم الى المرحلة الختامية بعد ان اكتفى الفريقان بالتعادل في المرحلة السابقة، اتلتيكو مع ضيفه ملقة 1-1 وبرشلونة مع مضيفه التشي 0-0.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *