محافظ المنيا : سيتم تخصيص قطعة أرض لإقامة إسكان النقابات لكل نقابه لعى حده

عبد الله المهدي
التقى اليوم اللواء صلاح الدين زيادة محافظ المنيا و أعضاء مجلس نقابة المهندسين المنتخب الجديد برئاسة الدكتور صدقى تهامى نقيب المهندسين بالمنيا
وتم خلال اللقاء مناقشة سبل تنسيق الجهود للاستفادة من الخبرات الهندسية للنقابة في المشاريع التنموية والهندسية التى تخدم المواطنين.
وأكد المحافظ على الدور الهام للنقابات المهنية والتى تهدف إلى التعبير الحقيقى عن تطلعات أبنائها والعمل على حل المشكلات التى تواجههم بالتنسيق مع الجهات التنفيذية.
وأوضح الدكتور صدقى تهامى نقيب المهندسين بالمنيا ان نقابة المهندسين تمثل أكبر هيئة استشارية هندسية للدولة وترغب دائما فى تقديم الدعم والمساندة فى كافة مايعرض عليها من مشاريع وخطط تنموية بما يحقق الصالح العام.
وناقش المحافظ مع مجلس النقابة عدد من المحاور التنموية بالتنسيق مع النقابة بما يحقق الصالح العام للمواطنين بالمحافظة منها مخرات السيول وصيانتها الدورية وسبل دعم قرى الظهير الصحراوى وتنميتها كذلك دعم المناطق الصناعيه داخل المحافظة ودعم الاستثمار.
و طلب أعضاء مجلس نقابة المهندسين بالمنيا تخصيص مساحة من الاراضى بمدينة المنيا الجديدة لإقامة مشروع أسكان النقابات ورد المحافظ بالتأكيد على أن هناك خطوات جاده لتنفيذ المشروع والذي يستهدف كافة النقابات المهنية بالتنسيق مع هيئة المجتمعات العمرانية وجهاز مدينة المنيا الجديدة وسيتم تخصيص مساحة من الاراضى لكل نقابة طبقا لكثافة أعضائها.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *