الفوج الأول لبعثة الألعاب الإفريقية يطير إلى بتسوانا اليوم

يطير اليوم الثلاثاء الفوج الأول المشارك فى دورة الألعاب الإفريقية للشباب التى تقام فعاليتها بمدينة جابرونى ببتسوانا خلال الفترة من 22 حتى 31 مايو الجارى، ويضم الفوج الأول لاعبى الريشة الطائرة والسباحة وتنس الطاولة ورفع الأثقال والملاكمة والجودو والتجديف والطائرة.

وجه مسئولو اللجنة الأولمبية تعليمات مشددة على البعثة المشاركة الدورة بضرورة الالتزام بالتعليمات، وتنفيذ توجيهات الإداريين المرافقين للبعثة.

من جانبه، طالب اللواء طلب جاسر رياض رئيس البعثة عدم التطرق إلى أى شعارات سياسية خلال المنافسات، والتفكير فقط فى كيفية رفع علم مصر فى المنافسات عن طريق تحقيق الميداليات الذهبية لوضع البلاد فى ريادة الدول الإفريقية المشاركة.

يذكر أن الفوج الثانى الذى سوف يتوجه يوم 22 مايو يضم الدراجات وألعاب القوى والتايكاندو والتنس، فيما يضم الفوج الثالث السلة والثلاثى الحديث، على أن يتوجه فريق الكاراتيه يوم 24، ويضم الفوج الأخير السلاح والتنس يوم 25 مايو.

فى سياق آخر، استقر المستشار خالد زين رئيس اللجنة الأولمبية على العودة من جابرونى يوم 25 مايو من أجل المشاركة فى الانتخابات الرئاسية المحدد لها يومى 26، و27 من الشهر نفسه، ويرجع سبب عودة زين إلى القاهرة كونه أحد الذين سوف يتولوا الإشراف القضائى على العملية الانتخابية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *