أعلنت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي المشير عبد الفتاح السيسي


أعلنت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي المشير عبد الفتاح السيسي، أن “المؤشرات غير الرسمية لنتائج تصويت المصريين بالخارج أظهرت حصول السيسي على نحو 94% مقابل 6 % لمنافسه حمدين صباحي، وذلك بعد فرز أكثر من ثلثي أصوات الخارج”.

وذكرت الحملة في بيان لها، اليوم الثلاثاء، أن “المؤشرات كشفت عن فوز السيسي في جميع الدول التى أعلنت نتائجها، والتى بلغت نحو 40 دولة وقنصلية، كما أظهرت المؤشرات اكتساح السيسي في دول الخليج ذات الكثافات التصويتية الكبيرة خاصة السعودية والتى حصل فيها على 70267 صوتًا في كل من الرياض وجدة مقابل 5213 لصباحي بنسبة تتجاوز الـ93%”.

وأضاف البيان: “فيما قفزت هذه النسبة لتصل إلى نحو 4.95% في الإمارات والتى حصد فيها السيسي في كل من أبو ظبي ودبي على 49 الفًا و194 مقابل 2354 صوتا لحمدين صباحي”.

وأشارت الحملة إلى أن “السيسي اكتسح النتائج في الولايات المتحدة حيث جمع 17 ألفًا و573 من أصوات المصريين في واشنطن ونيويورك ولوس أنجلوس مقابل 688 صوتًا لحمدين صباحي “.

وأوضحت الحملة، أن “نتائج تصويت الجاليات المصرية جاءت لصالح السيسي بنسب مرتفعة للغاية في البلدان الأوروبية، حيث حصل في إيطاليا على 96%، وفرنسا 92%، وبريطانيا 90%، كما حصل في بلجيكا على نسبة وصلت إلى 88%، و82 في المائة في ألمانيا

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *