السيسى، حصل على ما يزيد عن 87%

أكد الكاتب الصحفى مصطفى بكرى، أن المشير عبد الفتاح السيسى، حصل على ما يزيد عن 87% من أصوات المصريين فى الخارج، وطالب خلال مؤتمر نقابة الصحافة والإعلام لدعم المشير، الذى عقد ظهر اليوم، جموع عمال مصر بالتصويت لصالحه لإفساد مخطط الولايات المتحدة الأمريكية الهادف لنشر الفوضى فى مصر.

وقال بكرى خلال المؤتمر الذى حضره عدد من العمال، وجبالى المراغى رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر: “الولايات المتحدة الأمريكية أرادت أن تكون البلاد فوضى أثناء حكم الجماعة الإرهابية الخائنة.. لكن السيسى حال دون ذلك”.

وأضاف: “السيسى هو الأمل لهذه الأمة وهذا الشعب.. والمصريون سيخرجون لتأييده يوم الاقتراع الأسبوع المقبل.. وأنا أناشد الشعب المصرى بالخروج فى هذا اليوم وخاصة السيدات على المشاركة بإيجابية فى الانتخابات الرئاسية من أجل مصلحة هذه الوطن واستقراره”.

وتابع بكرى: “هناك من تأمر وتعمد الإهانة للجيش، وعندما تصدينا لهم كانوا يتهموننا بالعمالة للجيش.. وأنا أقوى شرف لنا أن نكون رجال القوات المسلحة وعملاء لهم.. أن حبة التراب الواحدة من أرض مصر تساوى دم 90 مليون شعب مصرى” .

واستطرد بكرى: “المستقبل الأفضل للشعب المصرى ينتظره ولكن بشرط أن يتوحد الجميع على قلب رجل واحد.. وأذكر أن السيسى لم يسع للمنصب ولكن المصريين هم من طالبوا بترشحه، وعمال مصر شعروا بصدقه فى رصد المشاكل التى يعانون منها وحلول لها” .

من جانبه، أكد جبالى المراغى رئيس الاتحاد لنقابات عمال مصر، أن العمال سيكونون فى مقدمه الناخبين يومى 26 و27 مايو الحالى للإدلاء بأصواتهم لصالح المشير عبد الفتاح السيسى، خاصة وأنهم يرون فيه رجل المرحلة المقبلة والقادر على قيادة البلد لبر الأمان.

وقال المراغى: العمال يدعمون المشير على اقتناع كامل، وعلى أمل أن يعيد لهم حقوقهم التى فقدوها خلال السنوات الماضية .

فيما طالب عبد الفتاح إبراهيم رئيس نقابة النسيج عمال مصر بوجه عام وأكثر من مليون ونصف المليون عامل بقطاع الغزل والنسيج بوجه خاص، بالنزول يومى الانتخابات الرئاسية والإدلاء بأصواتهم لصالح المشير دون النظر لأقوال أعداء الوطن الذين يشككون فى نزاهة الانتخابات.

وأوضح “إبراهيم” أن السيسى فى حاجة إلى أصوات كافة العمال، وأنهم يمثلون الكتلة التصويتية الأكبر فى العملية الانتخابية، خاصة وأن عددهم يزيد عن 25 مليون عامل، مطالبا رجال الأعمال بالسماح لعمالهم بالإدلاء بأصواتهم خلال يومى الانتخابات.

من جهة أخرى، تستكمل النقابات العمالية فعاليات دعمها للمشير السيسى غدا الأربعاء بمؤتمر لنقابة الغزل والنسيج فى شركة الشوربجى بمنطقة إمبابة، ومؤتمر آخر فى مدينة رأس غارب بمحافظة السويس 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *