مملكة الضباط تنهار ..

مملكة الضباط تنهار ..

كتب / اشرف ماضي

بعد النظام الملكي عهد الملك فاروق جاء الى حكم مصر نظام حكم ملكى من نوع آخر نظام هذا الحكم قائم على الكذب والنفاق والتضليل والخيانة.
بعد نفى فاروق مسك محمد نجيب الفترة الانتقالية الى حين عمل دستور وقانون وانتخابات وتسليم السلطة الى رئيس مدنى منتخب تم اعتقاله هو وكل من طلب بتسليم السلطة للمدنيين . ومسك عبدالناصر بدون دستور أو قانون واستمر سنوات وبعدها اتسمم بعد ما أدخل مصر والاقتصاد المصرى فى نفق مظلم ندفع ضريبته الى الان وتنازل عن غزة وعن السودان وهزمت مصر فى حرب النكسة!! مسك السادات وانتصر وعمل سلام مع الكيان الصهيوني وقتل !! مسك مبارك ونهب وسرق وتأمر على مصر ونشر جميع انواع الفساد وتم خلعة !!
مسك مرسى 8 شهور هو وجماعتة وتعاملو بغباء وفرطو فى دماء الشهداء واعتبرو مصر ملك خاص لهم واحتكرو كل المناصب وتم عزله !!
ومن أجل استمرار خطة تدمير ونهب خيرات مصر وتركيع الشعب المصرى وتنفيذ مخطط قيام دوله إسرائيل الكبرى من النيل الى الفرات يجب أن يكون الملك القادم لحكم مصر لدية ولاء منقطع النظير الى الكيان الصهيوني دا الهدف العام اللى وقع علية الاخوان سنة 95 فى اجتماعهم مع اعضاء من الكنجرس الامريكى والبيت الابيض وقبلهم المخلوع مبارك امريكا تفاضل بين الاثنين الاخوان او العملاء القدماء مع شوية ضغوط عربية وتهديد مصالح ماما امريكا يعود العشق القديم ويذهب الحب الجديد الى جهنم , لكن إذا نظرت الى الواقع تجد أن حكم مصر من بداية نجيب الى مبارك هو حكم مملكة الضباط أى الرئيس ضابط والمحافظين ضباط متقاعدين ومن يقسم الاراضى ولهم سلطة نافذة هم ضباط .!! ونهايتهم لم تكون سعيده كلهم يموتون قتل او تسمم او خلع او اعتقال !!!!!
وبالطبع الملك القادم من دوله الضباط بدون مسرحية انتخابات وافلام الاسود والابيض وافلام هندية السيسى هو ملك مصر من سنة ومن يقول غير هذا الكلام أعمى بصر وبصيرة ولو نام جميع الشعب فى يومين الانتخابات ولم يذهب للتصويت أيضا سوف ينجح السيسى يكفى استخفاف بالشعب المصري المطحون .وأعتقد أن من أول يوم سوف يدخل الرئيس الجديد القصر بشكل رسمى بعد معركة انتخابية قوية بها 10 مرشحين اقويا سوف يطالب بإجراء انتخابات مبكرة ويطالب خلال شهر بالقصاص لشهداء ثورة 25 يناير ومحمد محمود والعباسية وموقعة الجمل وملعب بور سعيد ومجزرة الحرس الجمهوري وفض اعتصام رابعة والنهضة ورجال الشرطة وكل دماء الشهداء المصريين .
من يتحدث عن انتهى موضوع الشهداء بدفع الدية فهو غير منصف قبل معرفة القاتل خلال فترة حكم السيسى ستتحول حقوق الشهداء الى ثأر خلفة الظلم والفساد .ولا أعتقد أن يستمر حكم السيسى أكثر من سنة وقد يسمم أو يقتل أو ينتحر والله اعلم .وبنتهى حكم مملكة الضباط سوف يرتضى الجميع الى حكم الشريعة كام كانت منذ صدر الاسلام الاول عن طريق علماء الازهر الشريف ومن هنا تكون دوله الخلافة على منهج بيت النبوة خلافة راشدة والله اعلم ..

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *