محافظ البحر الاحمر:المحافظة جاهزه لاستقبال الاستثمارات البريطانية

محافظ البحر الاحمر:المحافظة جاهزه لاستقبال الاستثمارات البريطانية

كتب محمد جمال عبد القادر

استقبل ظهر اليوم السيد اللواء احمد عبد الله القنصل البريطاني بالغردقة , لمناقشة وبحث أخر الموضوعات والمستجدات علي الساحة بالبحر الأحمر والتي تتعلق بمستقبل الجانبين المصري والبريطاني وخاصة فيما يتعلق بالحالة الأمنية والاستثمارات العقارية .
من الناحية الأمنية أكد سيادة المحافظ أن الحالة الأمنية بالبحر الأحمر مستقرة والإجراءات الأمنية المتبعة مشددة وهي تؤمن السائح والمواطن معا , وان المرحلة الأولي من تركيب كاميرات المراقبة قد انتهت بالفعل وبدأنا في المرحلة الثانية .
وفيما يخص الاستثمارات العقارية ذكر سيادته ان المحافظة علي استعداد تام لاستقبال الاستثمارات البريطانية وانه سيتم التنسيق مع بنك التعمير والإسكان لكي يتعامل مع المستثمر الأجنبي مباشرة ودون وساطة , مما يزيد الثقة لدي العميل لأنه يتعامل مع جهة وليس مع شخص .
وأشار سيادته الي انه هناك العديد من المناطق الجاذبة للاستثمارات العقارية بالغردقة خاصة بمنطقى سهل حشيش والجونة مما يوفر للمستثمر مكان للإقامة من ناحية ومصدر للدخل من ناحية أخري .
من جانبه أعرب القنصل البريطانى عن طمأنينته بالنسبة لتامين السائحين البريطانيين وأكد أن الفترة القادمة ستشهد المزيد من الاستثمارات البريطانية بالبحر الأحمر.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *