أخصائى سمنة يقدم نظاما للراغبين فى امتلاء مناطق الجسم النحيفة

أخصائى سمنة يقدم نظاما للراغبين فى امتلاء مناطق الجسم النحيفة

لكى تزيد وزنك ويمتلئ جسمك، أو ملء مناطق معينة فى الجسم، ولكى تتخلص من النحافة وقلة الوزن غير المحببة فى تلك المناطق، عليك بالقيام ببعض الأفعال التى يجب أن تصبح فيما بعد عادات غذائية ثابتة لديك، حتى تتمكن من الوصول إلى زيادة مرضية لوزنك.

الدكتور محمد سالم أخصائى السمنة يقدم بعض النصائح قائلا، لمحاولة اكتساب وزنا إضافيا فى مناطق الجسم البالغة النحافة، وفى مدة قصيرة، عليك بـ”التسالى”، فهو أسلوب غذائى يعتمد على كثرة تناول الشخص النحيف لكل ما يمكنه تناوله خلال اليوم، فكل بضعة دقائق يتناول المريض طعاما جديدا، فهو لا يحدد لنفسه عددا من الوجبات ولا كميات من الطعام، ولا مواعيد للطعام، ولا نوعيات طعام معينة فى الإفطار أو غيره من الوجبات.

وأضاف “سالم”، أنه بدءا من الاستيقاظ صباحا يتناول الشخص كل ما يريد وحتى ساعات الليل المتأخرة، بل يقوم النظام على تناول الشخص كل ما يريد طوال اليوم على ألا ينتظر الوجبات المنظمة، حتى يتناول كميات كبيرة من الطعام، بل يكفيه أن يتناول طعاما كلما أحب ذلك، وكلما شعر بالجوع أو بالقدرة على تناول الطعام.

وأكد “سالم” أن الشخص فى البداية سوف يجد مشكلة مع الشهية، ولكن بالتدريج وبزيادة كميات الطعام “التسالى” التى يتناولها على مدار اليوم، ويصبح أكثر حبا للطعام وأكثر تناولا له ويعتاد على تناوله للطعام كل بضعة دقائق.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *