دولة الخلافة على الابواب

كتب / اشرف ماضي

صدق العالم الجليل الدكتور الهاشمى مصطفى محمود رحمة الله عندما قال فى علوم اخر الزمان (ومن علامات خروج المسيخ الدجال انقلاب جميع الموازين ولا تندهش , لأنك سترى الزناة والسكرين يحكمون على الشرفاء والافاضل ولاسيما ان تسمع اصوات الصعاليق ومجارفهم الضالة ,وسترى شرذمة البشر وهم يجلسون على كرسى الفتاوى )!!
نحن فى اخر الزمن لقد انقلبت جميع الموازين فى مصر أصبح الزناة وأغلبهم من قضاء الشامخ الذين تم تعينهم بالكوسة والمحسوبية وبواسطة فروج النساء وقصة مدرب المحله دليل ومن وضع وساهم فى دستور تحت السلم زناة الطاهرة الهام شاهين وليلى علوى !!!
السكيرين عمرو موسى ومجموعة على الشاكلة يحكمون على الشرفاء والافاضل تحدو الله سبحانة بالدستور والتشريع والجميع يعلم أن المشرع هو الله سبحانة والقانون الوضعى دائما يعتمد على مخالفة كل ماأنزل الله فى كتابة الكريم !!
وأصوات الصعاليك هم الاعلاميين المأجورين التابعين لرجال الاعمال وخاصة أصحاب القنوات الخاصة الغير رسمية !! الذين لا يملكون الحد الادنى من المهنية وأغلبهم كان يعمل صبى (عالمة أو شويش مسرح) وجعلوا من الاعلام المصرى الكاذب صاله عرض استربتيز كبيرة اسفاف وعك أضاع هيبة الاعلام وأقل راتب لكل غراب ناعق من هؤلاء لا يقل عن مليون جنيه فى الشهر من قوت الشعب !!
وأهل الضلال هم أعضاء حزب النور السلفي الحشوى أحد فرق الجامية اليهودية الذين تربعو على كرسى الفتاوى واخرهم الديوث برهامى صاحب فتوى تسليم الزوجة للمغتصب بدون دفاع عن العرض والشرف حقا صدق العلامة الجليل مصطفى محمود فى ما ذهب الية !!
اذا وسد الامر لغير اهله انتظر الساعة وفى مصر وسد الى شرذمة من اشر واحط بشر,, سياسة الحجر على اى معارض وتلفيق التهم على الشرفاء واعتبار كل من يعارض او يقول كلمة حق لوجة الله اصبح ارهابى لسنا ارهابيين ولسنا اخوان ولسنا تابعين الى اى حزب اوفصيل سياسى نحن اعلاميين احرار نأكل بأيدينا لا بأيدى النظام اى نظام كان ولم تجف اقلامنا من اجل ابناء السفاح واطفال الانابيب !!
ما يحدث الان فى مصر من علامات اخر الزمن ولم يستمر طويل حيث ظهر منذ 3 سنوات كل العفن والخسة واصحاب المصالح والمخربين والفاسدين بمعنى اوضح طفحت خلال ثورة 25 يناير مجارى مصر لتخرج اوساخها لقد ظهر طمع وجشع الاخوان وتسلط المؤسسة العسكرية متمثل فى نظام الحرامى المخلوع وفرض على الشعب حكم دولة العسكر وتحويل مصر الى معسكر يتحكم فية ابناء السفاح واحفاد يهود مصر كما ظهر لنا حقيقة التيار السلفى الدين الجديد المستورد من يهود المهجر والمتمثل فى حزب النور والذى يدعم من الخارج من اجل نسف الدين بطريقة رخيصة وخطة بعيدة المدى ,,لقد ظهر لنا خلال ثلاث سنوات الاخيرة جميع اصحاب الفكر الانتهازى الفكر الناصرى المبنى على الخيانة والكذب وتضليل الشعب ,, ظهر لنا من يقوم بحماية الكيان الصهيونى الذى يحتل القدس الشريف ,, لا يحتاج المواطن البسيط الى فهم اكثر المشهد واضح للجميع !!
لكن المفرح فى علوم اخر الزمن ان نهاية هذة الحقبة العفنة ستكون على يد هؤلاء بمعنى بعد عام 1437هجرى ستكون مصر مختلفة تماما وستعود الى صدر الاسلام الاول خلافة راشدة على منهاج بيت النبوة وليس خلافة الاخوان المزعومة , ومكانة مصر كما جاء فى علوم اخر الزمن مقرهام للخلافة الراشدة والخليفة الذى سيقود هذة الخلافة كما قال عنه سيدنا رسول علية الصلاة والسلام الخلافة فى قريش يعنى الخلفية القادم هاشمى من نسل طه وياسين من قريش ,نستطيع القول ان دولة الخلافة فى علم اخر الزمن سوف تقوم على جماجم مملكة الظباط وهى على الابواب هذا والله اعلى واعلم

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *