90% من جسده و65% من جسدها مغطيان بالوشم.. هما الثنائى غابرييلا وفيكتور برلتا، طائرا الحب ينتميان إلى الأرجنتين، وهما أكثر زوجين فى العالم بحسب موسوعة “جينيس” قاما بتغييرات جسدية، سواء بدق التاتو أو بإحداث ثقوب فى جسدهما لارتداء الحلقان فى الأذن والحواجب واللسان والوجه. غابرييلا ذات الـ42 عاماً، وفيكتور ذو الـ43 عاماً من مدينة “بينوس إيرس” فى الأرجنتين تقابلا منذ 18 عاماً ونشأت علاقتهما العاطفية منذ 13 عاماً، ويصفان هذه الفترة بأن كل منهما شكل الشريك المثالى للآخر، حيث يقول “فيكتور”: “أحب غابى كثيراً، وقضينا معاً كثيراً من الأوقات الممتعة لتقارب شخصياتنا، فكل منا يفهم الآخر ويؤيده فى قراراته، ولا نهتم كثيراً بما يفكر فيه الناس أو يقولونه عنا”. كان الوشم الأول لفيكتور وهو بعمر الـ16 حول أصابعه، فيما كان أول وشم لغابرييلا هو وردة حمراء على صدرها، وحين تم الـ20 كان قد حول جسده لخريطة من الرسومات والكلمات، وكذلك فعلت غابرييلا منذ ست سنوات.

90% من جسده و65% من جسدها مغطيان بالوشم.. هما الثنائى غابرييلا وفيكتور برلتا، طائرا الحب ينتميان إلى الأرجنتين، وهما أكثر زوجين فى العالم بحسب موسوعة “جينيس” قاما بتغييرات جسدية، سواء بدق التاتو أو بإحداث ثقوب فى جسدهما لارتداء الحلقان فى الأذن والحواجب واللسان والوجه.  غابرييلا ذات الـ42 عاماً، وفيكتور ذو الـ43 عاماً من مدينة “بينوس إيرس” فى الأرجنتين تقابلا منذ 18 عاماً ونشأت علاقتهما العاطفية منذ 13 عاماً، ويصفان هذه الفترة بأن كل منهما شكل الشريك المثالى للآخر، حيث يقول “فيكتور”: “أحب غابى كثيراً، وقضينا معاً كثيراً من الأوقات الممتعة لتقارب شخصياتنا، فكل منا يفهم الآخر ويؤيده فى قراراته، ولا نهتم كثيراً بما يفكر فيه الناس أو يقولونه عنا”.  كان الوشم الأول لفيكتور وهو بعمر الـ16 حول أصابعه، فيما كان أول وشم لغابرييلا هو وردة حمراء على صدرها، وحين تم الـ20 كان قد حول جسده لخريطة من الرسومات والكلمات، وكذلك فعلت غابرييلا منذ ست سنوات.

90% من جسده و65% من جسدها مغطيان بالوشم.. هما الثنائى غابرييلا وفيكتور برلتا، طائرا الحب ينتميان إلى الأرجنتين، وهما أكثر زوجين فى العالم بحسب موسوعة “جينيس” قاما بتغييرات جسدية، سواء بدق التاتو أو بإحداث ثقوب فى جسدهما لارتداء الحلقان فى الأذن والحواجب واللسان والوجه.

غابرييلا ذات الـ42 عاماً، وفيكتور ذو الـ43 عاماً من مدينة “بينوس إيرس” فى الأرجنتين تقابلا منذ 18 عاماً ونشأت علاقتهما العاطفية منذ 13 عاماً، ويصفان هذه الفترة بأن كل منهما شكل الشريك المثالى للآخر، حيث يقول “فيكتور”: “أحب غابى كثيراً، وقضينا معاً كثيراً من الأوقات الممتعة لتقارب شخصياتنا، فكل منا يفهم الآخر ويؤيده فى قراراته، ولا نهتم كثيراً بما يفكر فيه الناس أو يقولونه عنا”.

كان الوشم الأول لفيكتور وهو بعمر الـ16 حول أصابعه، فيما كان أول وشم لغابرييلا هو وردة حمراء على صدرها، وحين تم الـ20 كان قد حول جسده لخريطة من الرسومات والكلمات، وكذلك فعلت غابرييلا منذ ست سنوات.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *