بدأت الإدارة العامة للمرور، بالتنسيق مع وزارة الداخلية لتأمين الطرق

بدأت الإدارة العامة للمرور، بالتنسيق مع وزارة الداخلية لتأمين الطرق


بدأت الإدارة العامة للمرور، بالتنسيق مع وزارة الداخلية وكل الأجهزة الأمنية المعنية لتأمين الطرق والمحاور الرئيسية، فى تنفيذ خطتها الشاملة فى تأمين انتخابات الرئاسة على الطرق والمحاور الرئاسية.

وتم الدفع بعدد 4 مجموعات قتالية بسيارات مجهزة لاسليكا من قوة الإدارة العامة للمرور، وتم تدريبهم على أحدث وسائل التدريب على المواجهة القتالية ومواجهة كل الخروج على الأمن العام، وتم توزيعهم على أقسام المرور بعدة طرق.

كما تم توزيعهم على طرق، منها قسم مرور الطريق الدائرى الشرقى المنطقة الأولى، وقسم مرور الطريق الدائرى الشرقى المنطقة الثانية، وقسم مرور الطريق الدائرى الشرقى المنطقة الثالثة، وقسم مرور القوس الغربى، وذلك برئاسة ضباط وكل مجموعة مكونة من 4 مجندين بالسلاح الآلى والصديرى الواقى.

ووضعت الإدارة العامة للمرور خطة أمنية شاملة للعمل على منع التكدسات المرورية بالمناطق المؤدية إلى اللجان الانتخابية، خاصةً على الطريق الدائرى، والذى تم تقسيمه إلى أربعة قطاعات، فى إطار الاستعدادت التى تتخذها وزارة الداخلية بالتنسيق والاشتراك مع القوات المسلحة لمتابعة سير عملية الانتخابات الرئاسية، المقرر إجراؤها يومى غد وبعد غد، لمتابعة الإجراءات والتدابير التى تتخذها الأجهزة الأمنية لتأمين الناخبين ومقار الانتخاب، لضمان سير العملية الانتخابية فى سهولة ويسر. وخصصت الإدارة رقم الإغاثة على الطرق والمحاور التابعة للإدارة العامة للمرور 01221110000.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *