اشرف ماضى الكاتب الصحفى يكتب :”وماذا بعد ” زمن العهر والرقص على جماجم الشهداء

كل يوم يزداد الطرح الذى اقوم بنشرة حول بقايا اليهود الذين انصهرو مع الشعب فى مصر يزداد وضوح ومصدقية وخلال حديثى السابق عن اماكن تواجدهم وكيفية معرفتهم تبين ذلك خلال العملية الانتخابية التى لم اتحدث عنها لأنى كفرت سابقا بالدستور او القانون الوضعى والحكم من تشريع الانسان هو تحدى لله سبحانة وتعالى والله هو المشرع ومن يتحدى تشريع الله فأمة هاوية ,ومصيرهم ان شاء الله لظى خالدين فيها ,

سوف اتحدث عن ظاهرة الرقص التى صاحبة هذة العملية واصرار عدد كبير من نساء القاهرة والمدن المتحضرة بتوع بحرى بالرقص فى الشوارع والاحضان وتبادل القبلات بشكل لايليق بهم كمصريين خاصة خارج مصر !! على الرغم من معرفة النتجية مسبقة ولو نام جميع الشعب ولم يذهب احد للانتخابات سوف ينجح السيسى وبنفس النسب التى كان ينجح بها المخلوع اللص الفاسد خاصة وان المنافس حمدين صباحى اعلن انه سوف يدعم السيسى ويعلم انه للاستخدام فقط وليس له اى قيمة ,,

ان ظاهرة الرقص والتقبيل فى شوارع القاهرة ونزول كل الرقصات وغيرهم من موميسات القاهرة والمدن فى الوجة البحرى بهذة الطريقة تبين بالدليل القاطع صحة كلامى عن كيفية عمل الموساد فى استغلال النساءو موميسات الفنادق وصالة الرقص (والنايت كلب وقنوات التت والرقص والعهر ) فى هدم وتدمير البلاد والمجتمعات .

لم يخفى على احد الاموال الطائلة التى يدفعها الموساد الاسرائيلى لتجار الدعارة والجنس فى روسيا من اجل تدمير شباب الامة خاصة الدول العربية التى انتشر فيها الزنا واعتمد دخلها القومى على عرق النساء بحجة تنشيط السياحة وهناك اتفقيات وعقود دولية لتصدير ثقافة العرى والجنس وسوف تكشف لنا السنوات القادمة عن تورط الكثير من الوزراء وكبار المسؤلين فى هذا الجانب ,ولعل المخلوع ونظامة الذى تم اعادة انتاجة اكبر داعمين لتجارة الجنس فى الشرق الاوسط والدليل تسجيل اكثر مليون ونصف فلم جنسى على ارض مصر داخل الامكان الاثرية والمعباد الفرعونية تحت حماية رجال امن الدولة والشرطة !!!

ظاهرة الرقص التى تعتبر ضمن خطة ممنهجة له بعد نفسى على عوام الشعب لتدمير ماتبقى من حياه واخلاق واظهار المصريين على انهم شعب منحط رجالهم مع من غلب ونسائهم من لعب لقد اظهر الاعلام المصر الرخيص المره القاهرية خاصة على انها( بنت هوى و قحبة ) تسمح لنفسها بالرقص فى الشوارع والطرقات العامة وان يقبلها اى احد فى الشوارع ولا تمانع اذا اعتلاها !! الكلام بالطبع ليس على الجميع اتحدث فقط 65% من بنات القاهرة والمدن فى الوجة البحرى الذى انصهر فية كما اسلفنا احفاد وبقايا اليهود الذين اصبحوا مسلمين بطاقة فقط لتضليل المجتمع لكن اصبح كل ذو بصيرة وله عقل يعرفهم ويميز بين الخبيث والطيب ,,

يجب ان نسمى الاشياء بمسمياتها عندما تصل الامور الى هذا الاسفاف وقلة الادب والعبث بالثوابت للمجتمع المصرى ان ماحدث فى ظاهرة الرقص فى الشوارع والتقبيل والعهر بالطبع عمل موساد بواسطة تجار الجنس والدعار من رجال الاعمال التابعين للنظام فى مصر واعضاء الحزب المنحل والممثلين واهل العهر الفنى الرخيص ازرعة النظام الاساسية ,

يقول المثل اللى من اولها خراب اكيد تاليها خراب والجواب واضح من العنوان شعب يرقص على جمام البشر ودم الشهداء لكن لن تضيع ثورة 25 يناير ولا يضيع حق الشهداء ودماء المصريين ستكون لعنة عليهم فى الدنيا والاخرة
واهيب بشباب 25 يناير الحقيقين النهوض لاستراد الثورة التى سلمها الاخوان الاغبياء الى النظام الفاسد ,,

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *