الجينز.. قطع سحرية داخل دولابك

تجمع أقمشة الجينز بين الأناقة والعملية حيث يمكن ارتدائها فى الصيف والشتاء موديلاتها تتناسب مع الصباح والمساء، كما أن أسعارها تناسب الجميع.

تقول الأستايلست ومصممة الأزياء “علا عزام”الجينز يعتبر صيحة كبيرة فى عالم الموضة سواء كان موديل أنيق من اكبر مصممى الأزياء أو بنطلون بسيط التصميم،حيث تعتبر الملابس المصنوعة من الجينز من أهم قطع الملابس الضرورية التى لا غنى عن جودها فى دولاب ملابس كل فتاة وسيدة فهذه القطعة مثل الجوكر يمكن أن ترتديها طوال العام.

البنطلون الجينز “الأزرق” على قمة القطع الأنيقة فهو موضة دائمة، البرمودة الجينز تلائم الرحلات والمصايف والذهاب إلى النادى مع “تى شيرت” أو “بدى قطن” مع حقيبة كبيرة وقطع من الإكسسوار الملون.

الجاكت الجينز قطعة تلائم أن ترتدى بين المواسم، ولكن تجنبى أن ترتديه مع بنطلون جينز لأنه سيصبح بدلة ليست بنفس درجة اللون، لكن قومى بارتدائه مع بنطلون بيج أو أبيض.

ارتدى القميص الأزرق الفاتح مع بنطلون من الجينز الكحلى فى العمل أو الجامعة، قطعة الجينز مناسبة المقاس مثالية لإظهار جمال قوامك وإخفاء المناطق التى بها عيوب، فأقمشة الجينز تنقص شكلك كيلوجرام، البنطلون الجينز ذى الوسط الساقط يناسب ذوات البطن المسطحة حتى لا يبرز الجانبين، البنطلون الجينز ذو الأرجل الفضفاضة لا يناسب النساء ذات السيقان القصيرة لأنه يزيدهم قصر.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *