فربق بتروجت يوافق على احتراف اللاعب مروان محسن

وافق مختار مختار المدير الفنى لبتروجت على بيع مروان محسن مهاجم الفريق البترولى فى حالة وصول عرض رسمى لإدارة النادى فى ظل رغبة اللاعب الملحة فى الرحيل للاحتراف فى أحد الدوريات الأوربية أو العربية ومنح المدير الفنى الضوء الأخضر لإدارة النادى للموافقة على رحيل المهاجم الشاب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

أكد مختار أنه يأمل فى عدم تعرض اللاعبين لإصابات خلال الفترة المقبلة قبل المباراة المصيرية أمام نادى الإسماعيلى المحدد لها يوم 14 يونيو المقبل، حيث من المقرر أن يستعد الفريق لهذه المواجهة التى ستحسم التأهل إلى الدورة الرباعية لتحديد بطل الدورى، بخوض مباراتين وديتين.

أضاف المدير الفنى أن اللاعبين المستغنى عنهم هذا الموسم سيتم إبلاغهم عقب مباراة الفريق الأخيرة فى الدورى حتى يتاح لهم فرصة الانتقال لفرق أخرى وتسويقهم من جانب مجلس إدارة النادى، مشيرًا إلى أنه سيعقد جلسة مع السيد البدوى رئيس النادى مطلع الأسبوع المقبل لحسم ملف الصفقات الجديدة واللاعبين المستبعدين من قائمة الفريق فى الموسم الجديد. على الجانب الآخر ينتظر الجهاز الادارى وصول لاعبين إفريقيين غدا من غينيا وكوت ديفوار للخضوع للاختبار مع الفريق لمدة أسبوع ويلعبا فى مركز خط الوسط المدافع.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *