الـc.c وإرهاب الإخوان بأفيش فيلم “الدساس”

الـc.c وإرهاب الإخوان بأفيش فيلم “الدساس”

يتضمن أفيش فيلم “الدساس” الذى يعرض حاليا بالسينمات العديد من الرموز التى ترتبط بالواقع الحالى والأحداث السياسية المتلاحقة، حيث كانت أولى هذه الرموز علامة الـ”CC” التى تظهر على القمر وتشير للمشير عبد الفتاح السيسى. 

وأيضا علامة “رابعة” التى كتبت بفروع شجرة مخيفة ويستقر عليها ثعبان الدساس مستعدا للهجوم، وذلك فى إشارة إلى إرهاب الإخوان، ويظهر الثعبان خلال الفيلم باللون الأصفر لنفس لون علامة “رابعة”، بالإضافة إلى عبارة “التاريخ الأسود لحسن الدساس”.

كما تظهر كلمة “وأعدوا” مكتوبة بلون الدم على الحائط فى مشهد من برومو الفيلم، وترمز إلى كلمة وأعدوا التى تظهر على شعار جماعة الإخوان.

يذكر أن فيلم الدساس عرض بالسينمات منذ أسبوعين وتدور أحداثه فى إطار رعب كوميدى على غرار أفلام الـ”zombe”، وتدور أحداثه حول مجموعة من الأشخاص الذين يتعرضون لمواقف مرعبة أثناء تواجدهم فى أحد المنازل، وتتوالى الأحداث بعد ذلك.

الفيلم بطولة لطفى لبيب، وإيمان السيد، ومحمد يونس، وبيومى فؤاد، وأحمد فتحى، ومحمد نشأت، وثروت سعيد، وسارة عادل، وتامر كرم، وإيهاب الزناتى، بمشاركة عدد من النجوم كضيوف شرف وهم الفنانة زينة، والإعلامية نائلة عمارة، والملحن عمرو مصطفى، والفيلم سيناريو وحوار هشام يحيى، ومن توزيع هشام عبد الخالق من إنتاج شركة “vtv”، ومن إخراج هانى حمدى.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *