“MBC مصر” تجمع ما بين أهم الإنتاجات الدرامية والكوميدية والدينية فى رمضان

كشف مدير عام قنوات “MBC مصر” محمد عبد المتعال خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته إدارة القناة، و”شركة O3 للإنتاج والتوزيع الدرامي والسينمائي”، داخل “قصر المانسترلي” لإطلاق الدراما التاريخية “سرايا عابدين”،، عن الشبكة البرامجية المتكاملة للقناة في شهر رمضان، مشدّدًا على أنها ستكون غنية بالمفاجآت، وتجمع ما بين أهم الإنتاجات الدرامية والكوميدية والدينية، وأبرز الأسماء في عالم الدراما والكوميديا المصرية والعربية.

أعلن عن منافسة قناة mbc مصر بخمس أعمال درامية وهم “سرايا عابدين”، والذي تدور أحداثه خلال فترة حكم الخديو إسماعيل لمصر من قلب سرايا عابدين، حيث يحتدم الصراع والتنافس داخل أرجاء القصر بين “الحرملك” من أجل كسب رضا الخديو.

كما يتطرّق “سرايا عابدين” إلى الأوضاع الاجتماعية في ذلك الزمن، وهو من بطولة كل من يسرا وقصي خولي ونيللي كريم وغادة عادل وداليا مصطفى ونبيل عيسى ومي كساب وصلاح عبد الله نور.

المسلسل الثانى “صاحب السعادة” للزعيم عادل إمام، ويضم المسلسل العديد من نجوم الدراما وهم أحمد عيد وخالد زكي ولطفي لبيب وإدوارد ونهال عنبر والنجمة لبلبة، التي شاءت الظروف أن يكون أول أعمالها في التليفزيون مع شريكها في نجاحاتها السينمائية عادل إمام.

بالإضافة للإعلان عن مسلسل “دهشة” والذي يعود به النجم يحيى الفخرانى للدراما بعد غيابه العام الماضى، ويضم المسلسل عدد كبير من النجوم ومنهم فتحي عبد الوهاب ويسرا اللوزي وحنان مطاوع ومحمود الجندي وياسر جلال.

ومسلسل”إمبراطورية مين” للنجمة هند صبرى للمؤلفة غادة عبد العال، ويعتبر هذا العمل هو الثانى لها في مجال البطولة المطلقة في الدراما التليفزيونية، حيث كان أول عمل لها مسلسلها الكوميدي، ويضم أيضًا مجموعة كبيرة من الفنانين ومنهم محمد شاهين وعزت أبو عوف وسلوى خطاب ومحمد ممدوح.

وأخيرًا مسلسل “ابن حلال” للفنان محمد رمضان ويعد هذا المسلسل الأول لرمضان في مجال الدراما الرمضانية وتدور قصة حول شاب صعيدي أجبرته ظروف المعيشة الصعبة إلى مغادرة بلدته في صعيد مصر، والسفر إلى القاهرة بحثًا عن فرصة عمل، ليُفاجأ بمصاعب الحياة في العاصمة ويضطر إلى تأدية أقصى أنواع الأعمال ويضم العمل كل من وفاء عامر وهالة فاخر ومحمود الجندي وميرهان حسين وآخرين.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *