عبد المنعم أبو الفتوح: حتى الآن لا أجد دافعا للترشح للرئاسة.. صلاح عيسى: سيتم إعلان أسماء رؤساء تحرير الصحف أول مارس المقبل.. وزير الآثار: بناء سد النهضة سيؤثر على الآثار المصرية

عبد المنعم أبو الفتوح: حتى الآن لا أجد دافعا للترشح للرئاسة.. صلاح عيسى: سيتم إعلان أسماء رؤساء تحرير الصحف أول مارس المقبل.. وزير الآثار: بناء سد النهضة سيؤثر على الآثار المصرية

عبد المنعم أبو الفتوح: حتى الآن لا أجد دافعا للترشح للرئاسة..  سيتم إعلان أسماء رؤساء تحرير الصحف أول مارس المقبل.. وزير الآثار: بناء سد النهضة سيؤثر على الآثار المصرية القضايا المهمة، وكان على رأسها، مناقشة آثار بناء سد النهضة على الآثار المصرية، وموقف أبو الفتوح من ترشحه للانتخابات الرئاسية المقبلة، حيث حل الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح ضيفا على قناة الحياة 2.
“مصر الجديدة”: عبد المنعم أبو الفتوح: حتى الآن لا أجد ما يدفعنى للترشح للرئاسة

قال الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، رئيس حزب مصر القوية، إن زيارتى لعمرو موسى ليست حدثا وأتعجب من الشائعات التى أثيرت حولها.

وأضاف أبو الفتوح فى حوار ببرنامج “مصر الجديدة” الذى يقدمه الإعلامى معتز الدمرداش ويذاع على قناة الحياة 2، أعلنت منذ الانتخابات الماضية أنى لن أترشح مرة أخرى للانتخابات الرئاسية، وكان أملى أن تكون الانتخابات المقبلة يتنافس فيها الشباب المصريون، وما زال موقفى كما هو، حتى الآن لا أجد ما يدفعنى للترشح للرئاسة.

ونفى أبو الفتوح بشدة ربط ترشحه بعدم خوض المشير عبد الفتاح السيسى للانتخابات الرئاسية قائًلا: “لا علاقة بين ترشحى للرئاسة وخوض “السيسى” لها، لكن السياق غير الحر لا يدعو أحدًا للمنافسة على تلك الانتخابات.

انتقد الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، رئيس حزب مصر القوية، أعمال العنف التى يرتكبها الإخوان وعناصرها المتمثلة فى الاعتداء على قوات الأمن وعلى المنشآت وتعطيل الدراسة وحرق سيارات الشرطة.

ودعا أبو الفتوح خلال حوار ببرنامج “مصر الجديدة” الذى يقدمه الإعلامى معتز الدمرداش ويذاع على قناة الحياة 2، إلى محاسبة المخطئين بالقانون، منتقدًا بشدة نشر ما سماها حالة من الكراهية لدى فصيل معين، فى إشارة منه إلى جماعة الإخوان الإرهابية.

ورفض أبو الفتوح انتقاد الإخوان كثيرًا، معللا ذلك بأنه ليس من المروءة أن أنتقد الإخوان الآن وهم فى محنة.

وأشاد الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، رئيس حزب مصر القوية، بالذمة المالية للمشير عبد الفتاح السيسى وزير الدفاع، وقال: إن “السيسى” أحد القلائل الذين يتسمون بنزاهة الذمة المالية.

وأوضح أن السيسى من حقه خوض الانتخابات الرئاسية حال استقالته من منصبه.

وأضاف أبو الفتوح فى حوار ببرنامج “مصر الجديدة” الذى يقدمه الإعلامى معتز الدمرداش، ويذاع على قناة الحياة 2، أن المشير السيسى لا يطلب من أحد دعمه، متابعًا: “أثق فى أن المشير السيسى لم يطلب خروج فرق “زفة” لتأييده.
كتبت\\\مريم

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *