ابراهيم حماد يوافق على إقامة 21 مشروعاً باستمثارات 120 مليون جنيه بأسيوط

اسيوط محمد سلطان

في اجتماع مجلس إدارة المناطق الصناعية بأسيوط المحافظ يوافق على إقامة 21 مشروعاً باستمثارات 120 مليون جنيه وافق مجلس إدارة المناطق الصناعية بأسيوط برئاسة اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط على إقامة 21 مشروعاً جديداً بمنطقتي دشلوط الصناعية بمركز ديروط وعرب العوامر بمركز أبنوب في مجال الصناعات الكيماوية والخشبية والغذائية ومواد البناء بتكلفة استثمارية قدرها 120 مليون جنيه توفر 400 فرصة عمل .. جاء ذلك خلال الاجتماع الدورى لمجلس الإدارة بحضور سكرتير عام المحافظة والمستثمرين.

وقال المحافظ أن هذه الاستثمارات تمت الموافقة عليها بعد التقدم بطلبات لتخصيص أراض جديدة لها بالمناطق الصناعية طبقاً للقواعد والشروط المعمول بها موضحاً أن المناطق الصناعية حالياً تحاول تقديم الكثير في سبيل جذب المستثمرين بجانب توفير المحافظة لكافة الإمكانيات والتسهيلات المتاحة لتحقيق تنمية صناعية واستثمارية بأسيوط.

وأكد حماد أن الاستثمار في أسيوط في تقدم مستمر وذلك بشهادة كافة المستثمرين الذين بادروا بالحصول على تراخيص لإقامة مشروعات جديدة مؤكداً أن الاستقرار الامني الذي تشهده المحافظة يساعد على تحقيق أعلى معدلات الاستثمار وجذب رؤس الاموال.

كما أشاد بالدعم الذي يقدمه المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء في استكمال أعمال البنية الأساسية للمناطق الصناعية وذلك في إطار حرص الدولة على دعم الاستثمار وجذب أكبر عدد من المستثمرين الجادين.

ونوه المحافظ – خلال الاجتماع – عن عزم المحافظة تجهيز خريطة استثمارية جديدة تشمل كافة المشروعات التنموية التي تحتاجها المحافظة خلال الفترة القادمة وتساعد المستثمرين ورجال الأعمال في التعرف على الموارد الطبيعية والفرص الاستثمارية والمشروعات التجارية والصناعية والخدمية الموجودة في المحافظة والتي تخدم المستثمرين في مشروعاتهم.

كما قرر مجلس إدارة المنطقة الصناعية فى اجتماعه تخصيص قطعة أرض بمنطقة الصفا الصناعية للصناعات الحرفية وقطعة أرض أخرى بمنطقة دشلوط لإقامة مناطق للصناعات الحرفية للشباب ووافق على منح بعض المشروعات بالمناطق الصناعية مهلة 3 شهور لاستكمال استخراج رخص التشغيل لتلك المصانع.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *