حسام البدرى: لاعبو الدكة ليسوا بعيدين عن حسابات المنتخب الأوليمبى

حسام البدرى: لاعبو الدكة ليسوا بعيدين عن حسابات المنتخب الأوليمبى

قال حسام البدرى المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى، إنه طالب لاعبيه بالتركيز الشديد لتحقيق هدف المصريين فى الصعود لأوليمبياد ريو دى جانيرو 2016.

وأكد البدرى خلال مؤتمر صحفى عقده قبل مران المنتخب اليوم الاثنين، أن المنتخب الأوليمبى بدأ اليوم معسكرًا مغلقًا، لمدة 4 أيام، بفندق البارون للاستقرار على الشكل النهائى لقوام المنتخب.

وتابع البدرى: تم انضمام 59 لاعبًا للتجمع، وتم تقسيمهم إلى مجموعتين، تبدأ المجموعة الأولى من 1 حتى19فبراير الجارى، وتشمل 35 لاعبا ، وستتم تصفيتهم واختيار الأفضل من هذه المجموعة للبقاء حتى نهاية المعسكر، لينضم إليهم المجموعة الثانية التى تشمل 24 لاعبا من يوم 19 وتستمر حتى نهاية التجمع”.

وأضاف المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى: المعسكر بدأ بلاعبين لا يشاركون مع أنديتهم، ويجلسون على الدكة لكننا فى المنتخب الأوليمبى نبحث عن عناصر جيدة وقد نجد من بين هؤلاء لاعبين جيدين نستفيد منهم فى المنتخب بعد تأهيلهم فنياً ونفسياً جيداً.

وشدد البدرى، على أن مباراة الأهلى وإنبى غداً الثلاثاء تحظى بمتابعة من الجهاز الفنى للمنتخب الأوليمبى لاختيار أفضل العناصر من لاعبى الفريقين.

يذكر أن المنتخب الأوليمبى قد بدأ مرانه الأول فى الثالثة عصر اليوم الاثنين بالملعب الفرعى لاستاد القاهرة فى أول ظهور للمنتخب بقيادة حسام البدرى وانتظم فى المعسكر 59 لاعبًا ليس من ضمنهم لاعبو الأهلى وإنبى، بسبب ارتباطهم بمباريات فريقهم فى الدورى.

وسيقوم البدرى بتصفية اللاعبين المختارين خلال المعسكر، لاختيار أفضل العناصر من بينهم، لينضموا للمعسكر المقبل المقرر إقامته 28 فبراير الجارى، وسيشهد انضمام القوام الاساسى للمنتخب واللاعبين المحترفين.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *