زواج جماعى لـ33 شابا فى سلطنة عمان

زواج جماعى لـ33 شابا فى سلطنة عمان

تقيم لجنة أوقاف العجم بمحافظة مسقط بسلطنة عمان فى 25 من الشهر الحالى، احتفالية كبيرة بمناسبة الزواج الجماعى الثالث فى جامع الرسول الأعظم بولاية السيب، لعدد من الشباب العمانى من مختلف شرائح المجتمع من عدة محافظات.

وذكرت صحيفة “الزمن” العمانية اليوم الاثنين، أن الاحتفالية تأتى تحت رعاية أحمد بن حمد الخليلى المفتى العام للسلطنة.

وحول هذه المناسبة صرح محسن بن غلوم العجمى رئيس لجنة أوقاف العجم بمحافظة مسقط، بأن عدد الذين سيتم عقد قرانهم فى هذه المناسبة قد بلغ 33 شابا من مختلف شرائح المجتمع العمانى، مشيرا إلى أن حفل الزواج الجماعى الحالى هو الثالث من نوعه.

وأكد رئيس اللجنة أن هذا النوع من الحفل الجماعى يهدف إلى تعزيز معانى الألفة والمحبة بين مختلف شرائح المجتمع العمانى المعروف عنه التسامح، والتآلف فى كل ميادين العمل الاجتماعى والخيرى.

وتعهدت اللجنة بتنظيم هذا الحفل ودعمه، وذلك فى إطار برامجها المختلفة بالولاية وغير المحصورة، فهنالك مشاريع أخرى اجتماعية كثيرة تقف اللجنة بتأسيسها وتنظيمها ودعمها، وتنبثق من اللجنة الرئيسية عدة لجان مقسمة كل واحدة تتخصص بمجالها كالإعلامية والثقافية والوقفية والاجتماعية والصحية والدينية، وتنضوى لجنة أوقاف العجم تحت إطار رسمى، وبالتنسيق والمشاركة مع مكتب والى السيب وبقية الجهات الحكومية والخاصة.

كتبت\\مريم

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *