الأجهزة الأمنية تتمكن من ضبط طالبان لقيامهما بتسريب إمتحانات الثانوية العامة بإستخدام الفيس بوك.

( الأجهزة الأمنية تتمكن من ضبط طالبان لقيامهما بتسريب إمتحانات الثانوية العامة بإستخدام الفيس بوك.. لكى يصبح إجمالى الحالات التى تم ضبطها فى هذا الشأن 4 حالات )
صرح مسئول مركز الإعلام الأمنى بأن فى ضوء مايثار حول إستخدام مواقع التواصل الإجتماعى ( الفيس بوك ) على شبكة المعلومات الدولية فى تسريب إمتحانات الثانوية العامة وأجابتها فقد تمكنت الأجهزة الأمنية المعنية بالوزارة وعقب إتخاذ كافة الإجراءات القانونية من تحديد صفحتين على الفيس بوك والقائمين عليهما وهما كلاً من :-
• محمد مصطفى محمد عبد الجواد سن 22 طالب بالفرقة الثانية بإحدى الجامعات الخاصة ومقيم بحدائق حلوان بالقاهرة.. القائم على صفحة ( شاومينج بيغشش ثانوية عامة ).
• محمود مصطفى حسين سيد سن 21 طالب بالفرقة الثانية بإحدى الجامعات الخاصة ومقيم دائرة قسم شرطة ببا بمحافظة بنى سويف .. القائم على صفحة ( محبى وزير التربية والتعليم ).
• وبناء على إذن صادر من النيابة العامة تم ضبطهما بمحال إقامتهما وبحوزتهما أجهزة حاسب ألى عليها دلائل وصور من أسئلة الإمتحانات تؤكد إرتكابهما للواقعة .
تم إتخاذ الإجراءات القانونية قبل الواقعتين .
ويشار فى هذا الصدد إلى أن الأجهزة الأمنية المعنية بوزارة الداخلية قد تمكنت خلال ال 72 ساعة الأخيرة وحتى الآن من ضبط 4 حالات متورطة فى تسريب إمتحانات الثانوية العامة وأجابتها .. وجميع الوقائع محل تحقيق من قبل النيابة العامة

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *