نجوم االهضبة وتامر حسنى وعاشور وآمال يتنافسون بألبوماتهم فى عيد الفطر

نجوم االهضبة وتامر حسنى وعاشور وآمال يتنافسون بألبوماتهم فى عيد الفطر

دأ العديبد من نجوم الغناء يتنفسون الصعداء، ويجهزون لطرح ألبوماتهم الغنائية العاطفية بعد أكثر من 3 سنوات كانت الغلبة فيها للأغنية الوطنية.. ويبدو أن روح سوق الكاسيت بدأت ترد فعليا حيث تقرر أن يطرح كل من عمرو دياب وتامر حسنى وتامر عاشور وآمال ماهر ألبوماتهم الغنائية الجديدة فى عيد الفطر المقبل، وهو ما يعنى أن المنافسة ستكون حامية نظرا لما يتمتع به كل منهم من شعبية وجماهيرية ونجومية كبيرة.

ويتعاون عمرو دياب فى ألبومه القادم مع الشعراء خالد تاج الدين وتامر حسين والشاعر الراحل مجدى النجار ومن الملحنين عمرو دياب وتامر على وإسلام زكى ومن الموزعين عادل حقى، وكان آخر ألبومات عمرو فى العام الماضى بعنوان «الليلة».. ويعود تامر عاشور بعد غياب 3 سنوات بألبوم غنائى يتعاون فيه مع عدد كبير من الشعراء والملحنين منهم الشاعر نادر عبدالله وخالد تاج ومن الملحنين وليد سعد وعمرو مصطفى وإسلام زكى ومحمد خلف وتامر عاشور ومن الموزعين طارق عبدالجابر وآسر وأحمد عبدالسلام، وسوف يطرح عاشور ألبومه مع شركة مزيكا والمنتج الكبير محسن جابر فى أول تعاون بينهما بعد أن انتهى عقده مع شركة روتانا، كما من المقرر أن يسافر تامر خلال أيام لتصوير الفيديو كليب الخاص بالألبوم وطرحه تزامنا مع إصدار ألبومه بالأسواق.

أما آمال ماهر فتتعاون فى ألبومها مع الشعراء نادر عبدالله وأيمن بهجت وخالد تاج ومن الملحنين نادر عبدالله والفنان تامر عاشور ومن الموزعين تميم وأحمد عبدالسلام وطارق عبدالجابر، وسوف تطرح آمال ألبومها مع شركتها المفضلة مزيكا، وكان آخر ألبومات آمال بعنوان «أعرف منين» وتم طرحه فى 2011 وحقق نجاحا كبيرا.

كما يعود تامر حسنى بألبوم غنائى جديد فى أول تعاون بينه وبين شركة روتانا، ويعتبر انضمام تامر لروتانا أهم من تفاصيل ألبوم تامر، حيث تطرقت الشائعات والأحاديث حول عقده مع شركة روتانا والمبلغ المادى الذى تقاضاه ومدة العقد وعدد الألبومات، حيث تم توقيع العقد والاحتفال به فى دبى.

وهناك ألبومات قد تفاجئنا أيضا بصدورها فى العيد أو بعده مباشرة ومنها ألبوم إليسا الذى أصبح شبه جاهز وتتعاون فيه مع نادر عبدالله ومحمد يحيى ومروان خورى وزياد برجى وتميم وناصر الأسعد، وألبوم أصالة الذى تعمل عليه حاليا للانتهاء منه قبل بدء أصالة فى تصوير وتسجيل الجزء الرابع من برنامجها «صولا».

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *