محافظ أسيوط : لا صحة لبيع سينما رينسانس ولن نسمح بتغيير نشاطها لاي نشاط اخر

محافظ أسيوط : لا صحة لبيع سينما رينسانس ولن نسمح بتغيير نشاطها لاي نشاط اخر

اسيوط – محمد سلطان

اكد اللواء ابراهيم حماد محافظ أسيوط ان السينما الموجودة بالمحافظة ستستمر “سينما رينسانس ” في العمل وكل ما يثار حول بيعها لا صحة له وانه في حال وجود نوايا “خبيثه” لبيع السينما فاننا كجهاز تنفيذي سنتصدى لها ولن نغير نشاط السينما لاي نشاط غير النشاط الثقافي ونشاط السينما تحديدا.

جاء ذلك خلال جولة تفقد فيها محافظ أسيوط مبنى سينما رينسانس الواقع وسط مدينة أسيوط يرافقه اللواء طارق نصر مدير امن المحافظة وعددا من القيادات التنفيذية والامنية بعد حملة لازالة الاشغالات ومخالفات الباعه الجائلين من وسط المدينة تحقيقا للسيولة الرورية واعادة الانضباط الى الشارع الاسيوطي.

وقال ابراهيم حماد في تصريحات صحفيه له خلال تفقده لمبنى السينما اؤكد لكل محبي الفنون وابناء القطاع الثقافي والمواطن المتلقي لهذا النوع من الثقافة في اسيوط خصوصا ومصر عامة اننا لن نسمح على الاطلاق بان تتحول هذه السينما العظيمه التي انشات في اربعينيات القرن الماضي واقامت فيها السيده ام كلثوم حفلا في مدينة اسيوط لاي نشاط اخر حتى لو نشاط ثقافي غير نشاط السينما.

وأشار المحافظ الى ان اسيوط حريصه على ان يكون لديها مثل هذا المكان لاتاحة الفرصة لعرض كل جديد في مجال السينما وايضا كملتقى ثقافي لابناء المحافظة لافتا الى ان اسيوط ولادة ولديها مثقفين وادباء ورجال فكر ولن نغفل هذا ونسمح ان يغير نشاط السينما.

وحذر اللواء حماد مواطني اسيوط ومستثمريها ورجال اعمالها من الانجرار وراء وهم بيع السينما او الاتجار فيها وتحويلها لابراج سكنية منوها ان ذلك يعتبر اضاعة للمال ووصف من يقوم بهذا العمل بانهم مجموعه من النصابين يقومون بايهام المواطنين بذلك سعيا وراء جمع اموالهم.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *