يطرح 4 أدعية من كلمات مجدى النجار فى رمضان تكريما لروح صديقه

يطرح 4 أدعية من كلمات مجدى النجار فى رمضان تكريما لروح صديقه

قرر الميجا ستار عمرو دياب التواجد مع جمهوره خلال شهر رمضان هذا العام من خلال طرح 4 أدعية دينية جديدة من كلمات الشاعر الراحل مجدى النجار، الذى وافته المنية منذ أسابيع قليلة، وذلك تكريما من دياب لذكرى الشاعر الراحل، الذى كان رفيقا لدربه على مدى سنوات طويلة.

ومن المقرر أن ينتهى الهضبة من تسجيل الأدعية الدينية خلال الأيام القليلة المقبة، لإذاعتها خلال شهر رمضان عقب صلاة المغرب على التليفزيون المصرى، ومن المتوقع أن يتم عرضها أيضا على عدد من القنوات الفضائية.

ودارت فى الوسط الفنى أخبار حول أن الأدعية الـ4 هى جزء من مشروع ألبوم دينى يضم 15 أغنية يحضر له الهضبة حاليا، وسوف يطرحه قبل نهاية العام الحالى، لكن علمت «اليوم السابع» من مصادر مقربة من النجم أنه لن يطرح الألبوم لأنه منشغل حاليا بتسجيل ألبومه الغنائى الرومانسى الجديد مع شركة «روتانا» الذى لم يحدد موعد طرحه بعد، حيث نفى المصدر المواعيد المتداولة على مواقع الإنترنت عن موعد طرح الألبوم، وأكد أنه مازال يعمل جاهدا للانتهاء منه فى أقرب وقت.

ويتكون ألبوم دياب الجديد من 12 أغنية، يتعاون فيه مع عدد كبير من كبار الشعراء والملحنين والموزعين، منهم خالد تاج الدين وتامر حسين والشاعر الراحل مجدى النجار، ومن الملحنين عمرو دياب وتامر على وإسلام زكى، ومن الموزعين عادل حقى، وقام دياب بتسجيل ما يقرب من 18 أغنية ليختار منها أغنيات الألبوم الذى سيطرحه قريبا.

ومن المقرر أن تحضر شركة «روتانا» لحملة إعلامية ضخمة تسبق طرح الألبوم فى الأسواق لتوازى نجومية النجم فى مصر والوطن العربى، وسينتهى دياب من ماستر ألبومه الجديد فى لندن، كما اعتاد فى ألبوماته الأخيرة ليقوم بتسليمه بعد ذلك إلى شركة «روتانا»
المنتجة للألبوم ليصبح بعدها جاهزا للطرح فى الأسواق بمصر والوطن العربى

كما يستعد دياب لتصوير إحدى أغنيات الألبوم بطريقة الفيديو كليب ليطرحها بطريقة متزامنة مع طرح الألبوم.

وهذه ليست المرة الأولى التى يطرح فيها النجم عمرو دياب أغانى وأدعية دينية خلال شهر رمضان، حيث قدم من قبل 11 دعاء دينيا فى السنوات السابقة.

وكان من المقرر أن يخوض عمرو دياب السباق الدرامى الرمضانى من خلال مسلسل «الشهرة» مع المنتج تامر مرسى والمؤلف مدحت العدل لكن تأجل تنفيذ الموضوع بدون تحديد موعد لتصويره، وهو المسلسل الذى كان سوف يشهد أولى بطولات عمرو دياب فى الدراما الرمضانية.

ومن ناحية أخرى وبعيدا عن التواجد فى رمضان المقبل علمت «اليوم السابع» أن عمرو دياب بدأ فى الإعداد والتجهيز لأغنية وطنية جديدة، يتضمنها ألبومه الجديد، وقال المصدر إن الهضبة حرص على أن تكون الأغنية معبرة عن الحالة السياسية التى تمر بها مصر

والسعادة التى عمت ربوع البلاد بتنصيب الرئيس عبدالفتاح السيسى، والتفاؤل الذى يشعر به المواطن بدخول البلاد عهدا جديدا يعطى بارقة أمل لمستقبل مشرق لمصر.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *