هاشتاج «ضد وقف عرض أهل إسكندرية»

هاشتاج «ضد وقف عرض أهل إسكندرية»

كتب – محمد سلطان

دشن عدد من مستخدمي موقع «تويتر»، هاشتاج «ضد وقف عرض أهل إسكندرية»، اعتراضا على منع عرض مسلسل «أهل إسكندرية» الذي كتبه بلال فضل، وأخرجه خيري بشارة، وبطولة بسمة وعمرو واكد وهشام سليم.

وقال حسن حمزة: «حاطين ليه ع بلال فضل.. هيبقي لا مقالات ولامسلسلات #ضد وقف عرض أهل إسكندرية»، وكتبت مريم عمر: «بتدوا فرص للإخوان بطريقة متخلفة.. #ضد وقف عرض أهل إسكندرية».

وكتبت علياء النبوي: «حتى لو اتمنع نزلوه على يوتيوب.. #ضد وقف عرض أهل إسكندرية»، وقالت مارو ماريو: «أنا أصلا مبحبش عمرو واكد، بس دة ميمنعش إن اللي حصل دة ضد أي إبداع أو حرية تعبير، ولازم الناس تراجع موقفها #ضد وقف عرض أهل إسكندرية».

وقال الكاتب الصحفي والسيناريست، بلال فضل، إن قناتي «الحياة والمحور» أبلغتا مسئولي مدينة الإنتاج الإعلامي رسميًا، الأحد، بأن القناتين تراجعتا عن عرض مسلسل «أهل إسكندرية»، من تأليفه وإخراج خيري بشارة، ويلعب بطولته هشام سليم وعمرو واكد وبسمة.

واعتبر «فضل»، في بيان نشره في صفحته على «فيس بوك»، أن تراجع القناتين عن بث المسلسل، رغم عرضهما إعلانات ترويجية له، من شأنه منع وجود «أهل إسكندرية» ضمن خريطة أي قناة تليفزيونية في رمضان، وهو ما وصفه بأنه نوع من «التعسف والمنع المُقنع الذي لم يحدث في أيام حسني مبارك»

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *