هند صبرى تعود للدراما المصرية من جديد

هند صبرى تعود للدراما المصرية من جديد

تعود النجمة هند صبرى من جديد إلى دراما رمضان بمسلسلها الكوميدى “إمبراطورية مين؟”، وهو الاسم الذى استوحته هند للمسلسل من اسم فيلم “إمبراطورية ميم”، لعملاقة الفن القديرة فاتن حمامة، وذلك كنوع من الحنين للماضى فقط مع اختلاف كل الأحداث، وهو العمل الذى كان سيقدم باسم “عودة الأسرة الضالة” قبل الموافقة النهائية على اسم “إمبراطورية مين؟” لحرصها على العودة للأسماء القديمة التى تحيى الماضى بداخلنا.
وتسخر هند فى مسلسلها من الأوضاع التى مرت بها مصر، على مدى السنوات الثلاثة الماضية، معتبرة أن الضحك هو أسرع وسيلة للتوحد وعدم الفرقة، حيث يدور المسلسل عن أسرة “أميرة”، هند صبرى، التى عادت مؤخرا إلى مصر، ويكون محور الأحداث التغييرات السياسية والاجتماعية التراجيدية التى حدثت فى المجتمع المصرى طوال السنوات القليلة الماضية، وتتكون أسرة “أميرة” من الأب عزت أبو عوف، والأم سلوى خطاب، والزوج محمد شاهين، وشقيق الزوج محمد ممدوح، وزوجته رزان جمال.
وأشارت هند إلى أنها تعرف أنه سيتم مقارنة المسلسل بفيلم “عسل أسود” للفنان أحمد حلمى، ولكن من يشاهد المسلسل يعرف أنه مختلف لأننا نتحدث عن مرحلة ما بعد الثورة، موضحة أن الكوميديا أصعب أنواع الدراما، وأنها كانت مرعوبة من التجربة ولا يجب أن يتم حسبانها على الكوميديا.
ويشهد “إمبراطورية مين؟” ظهور العديد من ضيوف الشرف طوال حلقات المسلسل، مثل الفنان الراحل حسين الإمام، وأحمد عز، وهانى رمزى، ومحمد فراج وغيرهم.
هند صبرى هى صاحبة فكرة مسلسل “إمبراطورية مين؟” الذى يقدم مزيجا بين الكوميديا والتراجيديا، وتقوم بإخراجه مريم أبو عوف، وهو من تأليف غادة عبد العال التى تعاونت مع هند صبرى سابقا فى المسلسل الكوميدى “عايزة أتجوز”، ويشارك فى بطولة المسلسل محمد شاهين، وسلوى خطاب وعزت أبو عوف، بالإضافة إلى الممثلة الكوميدية بدرية طلبة

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *