عمرو مصطفى: أقدم فى برنامجى الإعلام الساخر الراقى

عمرو مصطفى: أقدم فى برنامجى الإعلام الساخر الراقى

صرح الفنان عمرو مصطفى لـ”اليوم السابع” بأنه بدأ تصوير الحلقة الأولى من برنامج بعنوان “هنحط ع البرنامج” والمقرر عرضها قريبا، ولم يستقر عمرو بعد على القناة التى سوف يعرض عليها البرنامج، حيث جارى المفاوضات مع أكثر من قناة.

وأضاف عمرو أن برنامجه ليس ردا على باسم يوسف ولن يذكر اسمه لا من قريب ولا من بعيد، وإنما سيتناول الإيجابيات والسلبيات فى المجتمع المصرى بشكل بناء وبعيدا عن الإيحاءات وعبارات خدش الحياء، وأن المقصود بكلمة “هنحط ع البرنامج” هو أنه سيتكلم ويتوغل بعمق عن المواطن والشارع المصرى بشكل يساهم فى بناء هذا الوطن.

وقال عمرو: سنحاول فى برنامجنا أن نقدم الإعلام الساخر الراقى، الذى يقدم المتعة والفائدة فى نفس الوقت، ويزرع القيم الوطنية فى وعى المشاهد، بدلاً من القيم الرخيصة والمبتذلة التى ينشرها الآخر، كما أن البرنامج سيكون لكل أفراد الأسرة وليس للكبار فقط، والحلقة الأولى ستتضمن أغنية ساخرة بعنوان “احترمنى” من كلمات “تامر حسين” وسيغنيها مجموعة من الأطفال يقول كلامها “احترمنى وراعى سنى.. ليه تشوه عقلى فيدنى.. لو سحبت براءتى منى غصب عنى.. احترمنى فى كل كلمة.. احترمنى فى كل فكرة.. اللى حايشيل بلده بكره هو جيلى فـــ احترمنى”.

ويضيف عمرو: سيستضيف البرنامج أيضا مواهب شابة حقيقية تقدم فناً محترماً، وشخصيات لها ثقلها الاجتماعى والإنسانى والسياسى، وسنشرح للناس ماهية حروب الجيل الرابع، وكيف ينوى أعداؤنا إسقاط الدولة من الداخل، بأسلوب السهل الممتنع، وسيكون هناك مساحة للناس البسطاء، وفقرة أخرى بعنوان “بوسبوس” وستكون بمثابة المفاجأة للجمهور.

وأشار عمرو إلى أن توقيت عرض “هنحط ع البرنامج” سيكون فى نفس توقيت “البرنامج” وأن التصوير سيكون فى مسرح الزمالك.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *