قيادى إخوانى سابق: “أبو الفتوح” يغازل”الجماعة” ليكون مرشدها القادم

أكد خالد الزعفرانى، القيادي الإخوانى السابق والخبير فى شئون الجماعات الإسلامية، مساء اليوم الأحد، أن قرار الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، بعدم الترشح فى الانتخابات الرئاسية المقبلة ليس سوى مغازلة لجماعة الإخوان، مشيراً إلى أن “أبو الفتوح” يطرح نفسه كمرشد جديد للجماعة، خاصةً وأنه يري أنه أكثر جدارة بالمنصب من”بديع” وقيادات مكتب الإرشاد جميعهم.

أضاف”الزعفرانى”، خلال لقائه بالإعلامية هناء سمري فى برنامج”البداية” على فضائية”أونست”، أن”الإخوان” يستعدون للانتحابات البرلمانية المقبلة لأجل إعادة تاريخهم السابق بوجودهم فى المجالس المحلية والنيابية، مشدداً على أن الجماعة كانت تعمل مع رئيس الجمهورية سابقاً من أجل الحفاظ على الجماعة، وهو ما سيتم خلال المرحلة المقبلة.

وشدد الزعفرانى على أن 75% من قيادات الصف الثانى للجماعة موجودين، ولم يتم إلقاء القبض عليهم، متوقعاً حدوث انشقاقات فى الصفين الثالث والرابع بالجماعة.

وأشار إلى أن الدكتور أسامة الباز قال للرئيس الأسبق حسنى مبارك إنه يجب إضعاف أحزاب الوفد، والتجمع، والناصري، بسبب تواجد قيادات كبري بهم يهددون تواجدهم، وهو ما عمد إليه بالفعل. – See more at: http://www.el-balad.com/811565#sthash.YHLXZOwP.dpuf565

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *